برعاية

عائلة رونالدو تحتفل بعيد ميلاد التوأم إيفا وماثيو - سبورت 360 عربية

عائلة رونالدو تحتفل بعيد ميلاد التوأم إيفا وماثيو -  سبورت 360 عربية

رغم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، متواجد حاليا في معسكر منتخب بلاده استعدادا للمباراة الودية أمام الجزائر، قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم 2018، لكنه حرص على الاحتفال بعيد ميلاد طفليه التوأم “إيفا وماثيو”.

بلغ الطفلان عامهما الأول حيث تصادف أيضا ولادتهما مشاركة رونالدو مع البرتغال في منافسات كأس القارات 2017.

نشر رونالدو صورة أثناء تواجده في حمام السباحة داخل منزله مع خطيبته جورجينا رودريجيز، وأطفاله الأربعة، وكتب تعليقا للاحتفال بعيد ميلاد إيفا وماثيو.

لدى رونالدو ابنه الأكبر “جونيور” البالغ من العمر 7 سنوات، والطفلة الأصغر “آنا مارتينا” التي مازالت لم تكمل عامها الأول.

ولم يحضر رونالدو حفل عيد الميلاد الذي أقيم للتوأم إيفا وماثيو داخل المنزل، حيث يلعب وديا أمام الجزائر يوم الخميس في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ونشرت جورجينا رودريجيز صورا لحفل عيد الميلاد، على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.”

تلعب البرتغال في المجموعة الثانية لكأس العالم، التي تضم فرق إسبانيا والمغرب وإيران، لتكون بداية صعبة للفريق الفائز ببطولة أمم أوروبا عام 2016.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

ينشر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الكثير من الصور على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ترصد اندماجه وتباهيه بالانتصارات التي يحققها في عالم الألعاب الإلكترونية.

نيمار دائما يقضي وقت فراغه أمام شاشة الكمبيوتر الخاص به في التنافس على الفوز في لعبة “فورت نايت”، التي حققت نجاحات كبيرة ولها شعبية واسعة حول العالم، ويلعبها الكثير من نجوم كرة القدم أيضا.

نيمار تجده يلعب “فورت نايت” في منزله أو داخل معسكر البرازيل بعد نهاية التدريب، وحتى داخل الطائرة التي يسافر بها مع الفريق، طالما توفر إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت.

اللعبة عبارة عن 100 لاعب يطلقون النار على بعضهم البعض حتى يتبقى شخص واحد في النهاية.

وفي بداية اللعبة، تحلق طائرة تضم اللاعبين فوق جزيرة، وكل لاعب يقرر أين سيقفز، وبعد ذلك، يقوم اللاعب بالبحث عن الأسلحة والفخاخ والأدوية داخل المنازل والأبنية.

ويقوم اللاعب باستخدام فأس ومطرقة لتقطيع الأشجار وتكسير الصخور، بهدف بناء الجسور أو الدفاعات اللازمة لحماية نفسه.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا