برعاية

سيد معوض عن خطوته القادمة: أنا مرتبط بـ"البدري"

سيد معوض عن خطوته القادمة: أنا مرتبط بـ"البدري"

تحدث سيد معوض مدرب الأهلي السابق عن فترة عمله مع الفريق كمدرب مساعد خلال الموسمين السابقين، قبل أن يتقدم الجهاز الفني باستقالته عقب الخسارة من كامبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال معوض خلال استضافته في برنامج "المدرج" على قناة "دي إم سي سبورتس": "كان من المفترض إراحة بعض اللاعبين مثل وليد أزارو وعلي معلول بعد حسم بطولة الدوري ولكن الإصابات منعتنا من ذلك".

وأضاف: "بدأ تراجع مستوي الفريق في مباراة الزمالك وتفاقمت الأزمة مع مباراة الأسيوطي، فالثقة الزائدة أدت إلى خسارتنا أمام الزمالك بعدما حسمنا بطولة الدوري".

وأكمل معوض: "وبدأ الإعلام وجماهير السوشيال ميديا يتحدثون عن الخسارة مما أثر على اللاعبين وخسرنا أمام الأسيوطي وخرجنا من بطولة الكأس".

وأردف: "مشكلة التجديد لأحمد فتحي وعبد الله السعيد أثارت جدلًا وأثرت على اللاعبين ولم أكن أتخيل أن يوقع السعيد للزمالك".

وواصل معوض: "الأهلي لا يقف على لاعب مهما كان اسمه ولكن عبد الله السعيد مختلف عن الآخرين بسبب استمراريته في مستوى جيد وهذا ما يميزه عن باقي اللاعبين".

وتابع: "هناك لغط كبير بأن الجهاز الفني لديه مشكلة مع الأسماء الكبيرة في الفريق، فالجهاز الفني لا يتعمد مشاركة لاعب على حساب لاعب آخر ولكن الأداء هو الفيصل في المشاركة من عدمها.

وعن أداء بعض لاعبي الأهلي قال معوض: "وليد أزارو أدى بشكل جيد ومروان محسن أيضًا وصلاح محسن لاعب صغير السن ولديه موهبة ولابد من الاستمرارية.

أما كريم نيدفيد فهو مظلوم جدًا ويحتاج لصبر من الجماهير حتى يتألق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا