برعاية

8 نزالات مؤكدة في عرض "موني إن ذا بنك" 2018

8 نزالات مؤكدة في عرض "موني إن ذا بنك" 2018

لوجو عرض "موني إن ذا بنك"

تقيم مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE عرض "موني إن ذا بنك" السنوي، الذي يشترك فيه نجوم ونجمات المصارعة الحرة من عرضي "رو" و"سماكدون"، وذلك يوم 18 يونيو/حزيران المقبل.

ويتميز عرض المقبل بإقامة نزالين سلالم "موني إن ذا بنك" أحدهما للرجال وآخر للسيدات، حيث يتم تعليق حقيبة "موني إن ذا بنك" أعلى الحلبة، والفائز بالنزال هو من يحصل على الحقيبة الموجود بداخلها عقد يمنحه فرصة المنافسة على لقب WWE إذا كان من عرض "سماكدون"، أو المنافسة على لقب WWE العالمي إذا كان الفائز من عرض "رو".

وفي نزال السيدات تُمنح الفائزة إذا كانت من عرض "رو"، فرصة المنافسة على بطولة "رو" للسيدات، أما إذا كانت الفائزة من عرض "سماكدون" فتُمنح فرصة للمنافسة على بطولة "سماكدون" للسيدات.

وفيما يلي بيان بالنزالات التي تم الإعلان عنها وتأكيدها حتى الآن:

- نزال سلالم "موني إن ذا بنك" للرجال بين برون سترومان وفين بالور وذا ميز وبوبي رود وكيفن أوينز وساموا جو وروسيف وأحد أعضاء فريق "نيو داي" المكون من بيج إي وإكسافير وودز وكوفي كينجستون.

- نزال سلالم "موني إن ذا بنك" للسيدات بين إمبر مون وتشارلوت فلير وأليكسا بليس وبيكي لينش ونتاليا ولانا وناعومي وساشا بانكس.

- نزال "الرجل الأخير الواقف على الحلبة" (Last Man Standing) على بطولة WWE بين إيه جيه ستايلز حامل لقب البطولة وشينسكي ناكامورا.

- نزال على بطولة "رو" للسيدات بين نيا جاكس حاملة لقب البطولة وروندا راوزي.

- نزال على لقب "سماكدون" للسيدات بين كارميلا حاملة لقب البطولة وأسكا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا