برعاية

رحلة مكلفة تنتظر المشجعين الإنجليز في المونديال

رحلة مكلفة تنتظر المشجعين الإنجليز في المونديال

يستعد المشجعون الإنجليز لقطع أميال جوية ودفع مبالغ كبيرة لمتابعة منتخب بلادهم في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا، إلا أنه لا يمكن مقارنتهم بمشجعي أوروغواي الذين سيقطعون أطول رحلة من أجل حضور أولى مباريات بلادهم في البطولة.

ووفقاً لمسح أجرته شركة فيرغن ميديا، ورابطة المشجعين الإنجليز، يمكن أن ينفق المشجع ما يصل إلى 5 آلاف جنيه إسترليني (6638.50 دولار)، وسيسافر أكثر من 547 كيلومتراً جواً لمتابعة مباريات المنتخب الوطني الثلاث في دور المجموعات.

وقال المدير التنفيذي لرابطة المشجعين الإنجليز، كيفن مايلز: "مشجعو إنجلترا مشهورون بدعمهم الرائع في البطولات، وحتى عبر المسافات الكبيرة بين المدن الروسية سيكون المشجعون المتحمسون هناك لتشجيع المنتخب الإنجليزي، سواء كان السفر براً أو بواسطة السكك الحديدية أو الطيران، سيحضر الآلاف لتشجيع لاعبي غاريث ساوثغيت هذا الصيف، على أمل أن يصعدوا للنهائي في موسكو في 15 يوليو (حزيران)، إلا أن أغلب المشجعين الإنجليز سيواجهون صعوبة في سؤال السكان المحليين عن الطرق إذ أنهم لم يهتموا بدراسة اللغة الروسية.

وسيمثل ذلك إجمالي 12 ساعة و15 دقيقة من السفر، ليأتي المنتخب الإنجليزي في المرتبة 22 بين 32 منتخباً بالبطولة في روسيا.

أما مشجعو منتخب أوروغواي ستستغرق مسيرتهم الجوية 25 ساعة و39 دقيقة، وسيقومون بثلاث رحلات جوية مختلفة لمجرد السفر من مونتيفيدو عاصمة أوروغواي إلى إيكاترينبرغ في روسيا لمتابعة مباراة منتخب بلادهم أمام مصر في 15 يونيو (حزيران).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا