برعاية

بعد انضمامه لجهاز الأهلي.. سامي قمصان: حلمي تحقق وهذه رسالتي لحسام البدري

بعد انضمامه لجهاز الأهلي.. سامي قمصان: حلمي تحقق وهذه رسالتي لحسام البدري

أعرب سامي قمصان المدرب الجديد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بثقة لجنة الكرة بالقلعة الحمراء واختياره ضمن الجهاز المعاون الجديد والذي تم الإعلان عنه ظهر اليوم، الإثنين.

وأعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، عن التشكيل الجديد للجهاز المعاون للفريق، والذي ضم محمد يوسف، في منصب مدرب عام، وقائم بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان مدربًا مساعد، وسمير عدلي، مديرًا إداريًا للفريق.

وقال قمصان، في تصريحات نقلها مراسل "بطولات": "الحمد لله على الثقة التي وضعتها لجنة الكرة في شخصي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وعلى قدر هذه الثقة".

وأضاف: "وجودي في الجهاز الفني الجديد حلم وتحقق، وجاء الوقت لرد الدين للنادي الأهلي على كل ما قدمه لي، وأتمنى أن أساعدهم في حصد المزيد من البطولات والسير على درب من سبقنا".

كما حرص قمصان على توجيه رسالة للجهاز الفني السابق، بقيادة حسام البدري، قائلًا: "أوجه الشكر إلى البدري، والذي لم يبخل على الفريق وقاده لتحقيق بطولات عديدة، وأتمنى له التوفيق في مسيرته المقبلة".

وتابع: "العمل مع حسام البدري المدير الفني السابق، كان أمنية بالنسبة لي، لأنه مثل أعلى لي كما أنه مع الكابتن أحمد أيوب من أقرب الناس لي، وأشكرهم على كل شيء".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا