برعاية

راموس يطالب محمد صلاح بإثبات ذاته أمام رونالدو

راموس يطالب محمد صلاح بإثبات ذاته أمام رونالدو

قال الإسباني سيرخيو راموس، مدافع ريال مدريد وقائده، إن المصري محمد صلاح عليه أن يثبت جدارته بالمقارنة بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، وأنه ليس مجرد ظاهرة ستأخذ وقتها وتنتهي.

وأوضح راموس، في مؤتمر صحفي، عند سؤاله عن الجناح المصري المتألق في صفوف الريدز، ومقارنة مستواه برونالدو وميسي "مقارنة أي لاعب مع كريستيانو وميسي أمر آخر.. هناك لاعبون كالموضة، البعض يأتون ويرحلون، ويبقى آخرون. صلاح لاعب كبير للغاية وأظهر ذلك خلال الموسم الحالي، لكنه مطالب الآن بأن يثبت ذلك".

وأبرز قائد ريال مدريد تعطش فريقه لمواصلة الفوز كأساس للتتويج بثالث لقب على التوالي في دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه وزملاءه "كالثيران" المقاتلة التي تسعى للكأس الثالثة عشرة في المسابقة الأوروبية الأبرز حين يلاقون ليفربول (السبت) في نهائي كييف. 

إنفوجراف.. ذكرى اللقب الثالث ترفع معنويات ليفربول أمام ريال مدريد

كلوب: الصيام لن يؤثر على جاهزية صلاح لريال مدريد

وقال راموس "يمكن أن تتغير بعض الأسماء في التشكيل الأساسي، لكن ما لا يمكن أن يتغير هو الهدف، فليلعب من يلعب وليكن التنفيذ على أفضل صورة ممكنة. وفوق كل هذا، فالخيارات أمام زيدان مفتوحة. لا توجد لدينا إصابات، ونحن جميعا كالثيران المقاتلة ولدينا دافع غير عادي".

وأشاد المدافع الدولي بـ"الروح والطموح" لدى فريقه من أجل مواصلة السعي للنجاحات الكبيرة بعد الفوز بآخر لقبين متتاليين في دوري الأبطال، و3 ألقاب في آخر 4 سنوات، وقال "نحن فريق له اعتزازه وتعطشه لمواصلة الفوز. إنه لفخر أن تدافع عن اللقب وأن تسنح لك الفرصة لكتابة التاريخ".

ويرى راموس أن "المفتاح الأساسي (للفوز) هو التعطش والطموح، بالإضافة للفريق الكبير الذي نشكله. نحن جميعا في نفس الاتجاه، ولا توجد مشكلة الأنانية في غرف خلع الملابس. لدينا هدف واضح للغاية ونحن جميعا مهمون بغض النظر عن دور كل منا. الجوائز الفردية تأتي بفضل العمل الجماعي".

وأكد القائد المدريدي أنهم سيخوضون النهائي أمام ليفربول كما لو أنه الأول لهم في دوري الأبطال، وأوضح "نتذكر مباريات النهائي لكننا لسنا مهتمين بالنظر إليها. يجب أن نستمتع باللحظة التي نعيشها".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا