برعاية

فيديو - السفير البريطاني في القاهرة يتحدث عن إصابة صلاح وسحب جواز السفر من جاريث بيل

فيديو - السفير البريطاني في القاهرة يتحدث عن إصابة صلاح وسحب جواز السفر من جاريث بيل

أعرب جون كاسن؛ السفير البريطاني في القاهرة، عن حزنه لإصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أنها كانت لحظة مؤلمة على الشعبين المصري والبريطاني.

نجم الفراعنة أصيب خلال مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، في الدقيقة 30 من الشوط الأول في كرة مشتركة مع سيرخيو راموس مدافع الملكي، ليخرج باكيا وينزل آدام لالانا بديلا له.

السفير البريطاني قال، خلال تصريحات تليفزيونية: "النهاردة يوم مؤلم للغاية للشعب المصري والبريطاني، كلاهما يشعرون نفس الآسى تجاه ما حدث لصلاح بعد موسم لن ينساه أحد، إن شاء الله سيكون بخير ويعود قريبا ليقدم لنا أفضل ما قدم خلال الفترة الماضية.

"اليوم المصريين والبريطانيين كانوا يد واحدة من أجل محمد صلاح وليفربول، ومن الممكن أن نسحب جواز سفر جاريث بيل البريطاني لاعب ريال مدريد، بعد ما قدمه أمام ليفربول".

عن أيهما يدعم بالدعم صلاح أم مواطنه هاري كين نجم توتنهام، خلال الصراع على لقب الهداف والذي حسمه الفرعون المصري لصالحه، أوضح كاسن: "هذا سؤال؟، محمد صلاح حبيبي، بالطبع كنت أدعمه هو، في كأس العالم هاري كين سيكون قائد إنجلترا، لذلك سأؤدي واجبي الوطني، لكن في الدوري أشجع محمد صلاح أبو مكة".

بسؤاله عن رؤيته للفراعنة في كأس العالم، علق السفير: "حلمي منذ عام أن أرى مباراة بين إنجلترا ومصر في كأس العالم، سيكون عندي واجب وطني أن أكون مع منتخب بلدي، لكن نصف قلبي سيكون مع مصر ومحمد صلاح".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا