برعاية

صفقات على ورق.. نابولي يريد بنزيمة والريال وليفربول يطاردان دوناروما

صفقات على ورق.. نابولي يريد بنزيمة والريال وليفربول يطاردان دوناروما

أعرب سيلفانو مارتينا، وكيل أعمال جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس، عن دعمه لانتقال الحارس المخضرم إلى فريق باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع اليوفي هذا الصيف. 

صفقات على ورق.. دورتموند يريد بالوتيلي

صفقات على ورق.. صراع إنجليزي إيطالي على ريناتو سانشيز

وقال مارتينا في تصريحات لصحيفة "لو باريسيان" الفرنسية: "سنكون سعداء لو انضم جيجي إلى باريس هذا الصيف".

ومن جانبه أكد الحارس البالغ من العمر 40 عاماً في وقت سابق، أنه يفكر بجدية في خوض تجربة جديدة، لكنه يخشى التسرع في اتخاذ القرار.

يذكر أن التقارير القادمة من فرنسا تؤكد أن العرض سيكون لمدة موسم قابل للتجديد.

أكد تقرير صحفي سويدي أن نادي يوفنتوس هو الأقرب للظفر بخدمات إيمل فورسبرج لاعب وسط ريد بول لايبزيج الألماني ومنتخب السويد.

وقال تقرير لصحيفة "سبورت إكسبريشن" السويدية إن اليوفي بدأ بالفعل في مفاوضات مع وكيل فورسبرج حسن ستينكايا في ظل وجود رغبة ملحة أيضاً من ناديي أتلتيكو مدريد وأرسنال في ضم اللاعب.

ولكن الصحيفة شددت على أن الجانب الألماني وضع مبلغ 50 مليون يورو كحد أدنى للموافقة على بيع اللاعب.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن النادي الألماني يسعى لجعل اللاعب السويدي هو الأعلى أجراً في الفريق من أجل إبقائه، خاصة بعد رحيل نابي كيتا لليفربول.

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تسعى إلى التعاقد مع الصربي سيرجيتش ميلانكوفيتش سافيتش بعد أن وضعت إدارة نادي العاصمة الإيطالية سعراً للاعب بلغ 87.5 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في تقرير لها أن اليونايتد كان قريباً من ضم اللاعب مقابل 70 مليون إسترليني الصيف الفائت.

أكد رينات أكيموتوف رئيس نادي شاختار دونستيك الأوكراني أن مانشستر يونايتد عليه دفع 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم البرازيلي فريد لو أراد ضم اللاعب.

وقال أكيموتوف في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "يجب أن يكون هناك عرضاً جيداً لنا وللاعب، أشعر أن فريد سيكون أغلى من لاعبين مثل فيرناندينيو وأليكس تيكسيرا".

ورحل فيرناندينيو من شاختار لمانشستر سيتي في 2013 مقابل 34 مليون إسترليني، بينما انضم تيكسيرا إلى جيانجسو سونينج الصيني في فبراير/شباط 2016 مقابل 50 مليون يورو.

قالت تقارير صحفية إسبانية إن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يسعى للتعاقد مع الإيطالي جانلويجي دوناروما حارس مرمى إي سي ميلان الذي يسعى ريال مدريد لضمه.

وأوضحت تقارير صحفية إسبانية أن قيمة حارس الروسونيري تبلغ 50 مليون يورو وبات مؤخراً أولوية لكلوب بسبب تذبذب مستوى حارسيه لوريس كاريوس وسيمون مينيوليه.

وعلى الجانب الآخر فإن اسم الحارس الإيطالي الشاب قد ارتبط بريال مدريد مؤخراً هو الآخر في ظل رغبة الريال في تحسين مركز حراسة المرمى.

قالت تقارير صحفية إيطالية إن إدارة نادي نابولي تسعى إلى التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم فريق ريال مدريد خلال فترة انتقالات الصيف المقبل، مستغلة علاقة اللاعب بالمدرب الجديد للفريق كارلو أنشيلوتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا