برعاية

فريد يوضح حقيقة إصابة نيمار مع منتخب البرازيل

فريد يوضح حقيقة إصابة نيمار مع منتخب البرازيل

نفى الدولي البرازيلي فريد، لاعب وسط شاختار دونيتسك الأوكراني، تعرض زميله في المنتخب نيمار دا سيلفا لانتكاسة أثناء مران السيليساو، الأربعاء، أو أنه سيحتاج إلى 3 أشهر بعيدا عن الملاعب. 

رونالدو يستبعد انضمام نيمار إلى ريال مدريد

فيديو.. نيمار يصل معسكر البرازيل بطائرة هليكوبتر

وفي مؤتمر صحفي عقب مران المنتخب، أكد فريد أن مهاجم باريس سان جيرمان لم يقل شيئا بشأن حالته أثناء التدريبات، مشيرا إلى أن اللاعب شعر فقط بألم بسيط بعد أن ركل الأرض بدلا من الكرة.

وأوضح لاعب الوسط أن "نيمار لم يقل شيئا عقب المران وتدرب بشكل طبيعي. أعتقد أنه شعر فقط بألم طفيف بعد أن ركل الأرض بدلا من الكرة في لحظة ما أثناء التدريبات".

وبعد أن تعافى مؤخرا من إصابة بكسر في مشط القدم اليمنى أبعدته عن الملاعب منذ 25 فبراير/شباط الماضي، بدأ نيمار الاستعدادات مع منتخب بلاده لمونديال روسيا الذي ينطلق في 14 يونيو/حزيران المقبل.

وأثناء أول مران له مع منتخب "راقصي السامبا" عقب تعافيه من الإصابة، أثار الذعر حين انحنى فجأة أثناء التدريبات وبدأ يعرج قليلا، لكنه واصل بعدها المران بشكل طبيعي.

وقال فريد: "عقب أيام من الفحوصات (البدنية والطبية) أجرينا الأربعاء أول مران، وكان مكثفا وجيدا جدا. كلنا بحالة جيدة وكذلك نيمار".

على جانب آخر، تحدث فريد (34 عاما) عن تجربة الإيقاف التي عاشها إثر سقوطه في اختبار للمنشطات، وقال: "كان موقفا قبيحا للغاية، لكنني تمكنت من الخروج من الأزمة. اضطررت للبقاء لمدة عام أعمل فقط في البرازيل، لكن المرء ينضج وبعد كل هذا نضجت، والآن يجب أن أواصل القيام بعملي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا