برعاية

كوبر يكشف عن موقف إكرامي والنني وجبر مع مصر قبل ودية الكويت

كوبر يكشف عن موقف إكرامي والنني وجبر مع مصر قبل ودية الكويت

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، أن مباراة الكويت الودية مهمة جدا له وللفراعنة؛ لأنها بداية الاستعدادات القصوى للمنتخب، وحضر بالقوام الأساسي في المباراة، وشدد على أن المباريات الثلاث الودية المقبلة ستساعده على الوقوف على القائمة النهائية للفراعنة التي سيخوض بها المنتخب منافسات المونديال.

وأضاف كوبر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أنه سيقوم بتجربة بعض الأمور الخططية، وسيعمل على ألا يرتكب الفريق الكثير من الأخطاء في هذه المرحلة.

وأضاف أن شريف إكرامي موجود مثل باقي اللاعبين وتم ضم القائمة الحالية وفقا للتقييم، وهناك أسباب كثيرة لاختياراته من اللاعبين الحاليين، وأضاف أنه قد يكون هناك اختلاف على الأسماء بين الجماهير وهذا أمر طبيعي.

وتحدث كوبر عن ملف تجديد عقده، مشددا على أن المفاوضات مستمرة ويأمل في أن تنتهي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه يفكر في المباريات الرسمية للمونديال، ويرى أن اختياراته للمباريات الودية جيدة، وأضاف أن هناك منتخبات أعلنت قوائمها النهائية ولكنه فضّل اختيار 29 لاعبا قبل إعلان القائمة النهائية.

كما علق المدير الفني على الانتقادات التي يوجهها البعض لطريقة اللعب، وشدد على أنه قد يتفق مع بعض المنتقدين في جزء من الكلام.

وأضاف أنه حاول أن يتعامل مع الأمور بواقعية وهو المسؤول لأنه اختار الطريق الأنسب لتحقيق أهدافه، وشدد على أن الجميع سينظر للنتائج، وأضاف أن لديه مجموعة من اللاعبين الرائعين المقتنعين بما يفعله الجهاز الفني، وأشار إلى أنه سيحاول تغيير بعض الأشياء في المونديال.

وتحدث عن موقف علي جبر، في ظل عدم مشاركته أساسيا مع وست بروميتش، وأضاف أنه من اللاعبين الموجودين مع الفراعنة بصورة أساسية، وأضاف أنه يشارك في الفريق الثاني لوست بروميتش، والموقف نفسه سبق وتكرر مع رامي ربيعة عندما كان يشارك من قبل مع الفريق الثاني لسبورتنج لشبونة.

وأضاف أن محمد النني سيكون جاهزا خلال الفترة المقبلة، وسيكون موجودا بنسبة كبيرة في لقاء كولومبيا وفي حالة عدم لحاقه بالمباراة سيعود بعدها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا