برعاية

ناكامورا يعلن شرط نزال أمام ستايلز ويدمره

ناكامورا يعلن شرط نزال أمام ستايلز ويدمره

شينسكي ناكامورا يعلن شرط النزال

أعلن شينسكي ناكامورا في عرض "سماكدون" الماضي شرط نزاله المرتقب أمام إيه جيه ستايلز بطل WWE على البطولة في عرض "موني إن ذا بنك" المقبل، واشتبك المصارعان فقام ناكامورا بضرب ستايلز وتدميره.

وظهر ستايلز وقام بتحية الجماهير ثم صعد على الحلبة ليلحق به ناكامورا، وقالت مذيعة العرض "يونج": شينسكي.. لقد هزمت ستايلز الأسبوع الماضي وهو ما يعطيك الحق في اختيار شرط لنزالكما على بطولة WWE في عرض "موني إن ذا بنك" المقبل، وقاطعها ستايلز موجها كلامه إلى ناكامورا ليحدد سريعا شرط النزال.

ورد ناكامورا: استرح وتذكر لماذا سأختار شرط النزال ثم أشار إلى الشاشة الداخلية التي عرضت لقطات من نزالهما في العرض قبل الماضي عندما وجه ناكامورا حركة "كينشاسا" إلى ستايلز ثم ثبت أكتافه وفاز بالنزال، وقال ستايلز: أذكر ذلك وعليك أن تستمتع به وتتذكره لأنه لن يتكرر ثانية، وقاطعه ناكامورا: كن هادئا وأنصت بحذر، فلن أهزمك فقط لكني سأدمرك، ولن تتعافى أبدا، وسأحصل على لقبك وعرض "سماكدون" الحي.. البيت الذي بنيته هو بيتي الآن.

وقال ستايلز: حسنا.. يبدو أن نزالنا المقبل سيكون آخر نزال لي في المصارعة الحرة؛ لذلك لماذا لا تخبرنا بشرط النزال؟ ورد ناكامورا: الشرط أن النزال سيكون نزال "وسائد"، وضحك ناكامورا بينما قال ستايلز متهكما: هذا يعطي معنى ويصفك بأنك ملك الأسلوب الناعم، ورد ناكامورا: أنا أمزح لأن لي اليد العليا وأنت تمزح لأنه لا حيلة لك، فأنت ضعيف، وبينما أنظر أليك كل ما أريد فعله هو أن أضربك بركبتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا