برعاية

الأهلي وتركي آل الشيخ | رامون دياز ينهي العلاقة.. ومصير مجهول لمشروع القرن والصفقات الجديدة

الأهلي وتركي آل الشيخ | رامون دياز ينهي العلاقة.. ومصير مجهول لمشروع القرن والصفقات الجديدة

أسدل الستار اليوم على علاقة تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد أن وصل الطرفان إلى طريق مسدود.

"بطولات" يستعرض كيف بدأت العلاقة بين الطرفين حتى أعلن آل الشيخ الاعتذار عن الاستمرار في منصب الرئيس الشرفي للأهلي.

تركي يدعم الخطيب في الانتخابات

وقف آل الشيخ بجوار محمود الخطيب في انتخابات النادي الأهلي الماضية أمام محمود طاهر، والتي انتهت بتعيين لاعب الأحمر السابق رئيسًا للقلعة الحمراء، قبل أن يقوم الأخير بتنصيب تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًا للأحمر.

تركي يحقق مشروع القرن للأهلي

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي توقيع مذكرة تفاهم تتضمن البنود والخطوط العريضة مع مجموعة المستثمرين الذين سيقومون بإنشاء "مشروع القرن" الذي يضم الاستاد الجديد، ولن يتحمل النادي أي تكلفة مالية" في مشروع إنشاء مدينة الأهلي الرياضية، وكل ذلك بدعم تركي آل الشيخ.

تركي يظهر في أول سقوط لفريق الكرة

رغم أن فريق الكرة الأول بالأهلي كان يسير بشكل جيد تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، واستطاع أن يحقق بطولة الدوري المصري مبكرًا، لكنه حينما خسر مباراة القمة أمام الزمالك وخرج من ربع نهائي كأس مصر أمام الأسيوطي، ظهر آل الشيخ.

وأعلن تركي في بيان له عن استعداده لجلب مدير فني عالمي مع معسكر خارجي لفريق الكرة وتصحيح الأمور رغم أنها كانت الخسارة الثانية فقط على التوالي.

تركي يصالح الجماهير باعتذار رسمي

صبت جماهير القلعة الحمراء غضبها على الرئيس الشرفي للنادي، واعتبرته يتدخل في شئون الأهلي ويُسير الأمور وفقًا لأهوائه، لأن البدري كان يسير بشكل جيد، كما أن مجلس الأهلي لم يعلن أي شيء أو يرد على هذا البيان، لكنه سرعان ما أحس بخطأه وصالح الجماهير سريعًا موضحًا أنها لم تفهم مقصده، من خلال هذا البيان.

تركي يتعهد براتب المدرب الجديد

بعد خسارة الأهلي أمام كمبالا سيتي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، تقدم حسام البدري باستقالته، وبدأ مسئولو القلعة الحمراء في البحث عن مدير فني جديد، ومن جهته أعلن تركي آل الشيخ تحمله راتب المدرب الجديد.

رشحت لجنة الكرة بالأهلي 6 مدربين من أجل التعاقد مع أحدهم من بينهم الارجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي السابق، واقترب الأحمر من التعاقد معه ولكن فجأة توقفت المفاوضات، وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي التعاقد معه فجر الأربعاء الماضي بدعم من آل الشيخ.

أصبحت جماهير الأهلي في حيرة وتسألت كيف يمول صفقة دياز رغم اقترابه من الأحمر، ودخل في صدام آخر مع الجماهير، حينما صرح لقناة “ksa sports” أن دياز كان قريبًا من التوقيع مع "نادً عربي" بدعم منه، قبل أن يغير وجهته إلى نادي الاتحاد السعودي بطلب من رئيس الأخير نواف المقيرن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا