برعاية

ستيفاني تشعل الأجواء خلال توقيع عقد نزال نيا وروندا

ستيفاني تشعل الأجواء خلال توقيع عقد نزال نيا وروندا

ستيفاني ماكمان ترحب بنيا جاكس وروندا راوزي

أشعلت ستيفاني ماكمان المسؤولة عن عرض "رو" أجواء توقيع عقد نزال نيا جاكس بطلة "رو" للسيدات وروندا راوزي المقرر إقامته على البطولة في عرض "موني إن ذا بنك" المقبل.

ووقفت ستيفاني على الحلبة الموضوع عليها مكتب وكرسيين وقالت: خلال 4 أسابيع في عرض "موني إن ذا بنك" ستدافع نيا جاكس عن بطولة "رو" للسيدات ضد أول بطلة للرياضات القتالية المختلطة وواحدة من بين الأكثر جذبا للانتباه في العالم وهي روندا راوزي، لكن لن يحدث أي شيء من ذلك حتى تأتي السيدتان وتوقعان على هذا العقد، والآن بدون المزيد من المقدمات اسمحوا لي أن أقدم لكم "القوة التي لا تقاوم" وبطلة "رو" للسيدات نيا جاكس.

ودخلت نيا وهي تحمل حزام البطولة وصافحت ستيفاني التي قالت: أولا دعيني أهنئك على فوزك ببطولة "رو" للسيدات في عرض "راسلمانيا" الماضي والدفاع عن اللقب في عرض "باكلاش" وأعرف أن مشاكلك مع أليكسا بليس في وقت ما كانت شخصية جدا وأحيانا كانت تفطر القلب، فقد كانت صديقتك المقربة لكنك اخترت خصمتك التالية.. السيدات والسادة.. رحبوا بأقوى سيدة على الكوكب روندا راوزي.

وصعدت روندا على الحلبة وطلبت ستيفاني منها ومن نيا الجلوس ثم وجهت سؤالا لروندا: ما شعورك وأنت تتخطين كل صف المصارعات وقد قلت إنهن يستحققن هذه الفرصة أكثر منك؟ وردت روندا: أعرف ما تحاولين فعله، لكن أعرف أن هناك سيدات يستحققن فرصة المنافسة على اللقب أكثر مني لكن نيا لم تتحداهن لكنها تحدتني، وقالت ستيفاني: أنت محقة.. نيا تحدتك لكن لماذا؟.. أعتقد أن نيا تحاول صنع اسما لها على حسابك.. أعني أنك (روندا) قمت بعرض رائع في "راسلمانيا" وأعرف ذلك شخصيا وأنت أيضا لم تنافسي في نزالات فردية هنا في مؤسسة WWE، ونيا تعرف أنك جئت من عالم الوزن الخفيف ولا يوجد هنا في المؤسسة أقسام للأوزان المختلفة ونيا أكبر حجما وأقوى منك، وهي تعرف أيضا أنك لا تحبين الخسارة لذلك إذا قامت بهزيمتك في عرض "موني إن ذا بنك" فإنك ستغادرين مؤسسة WWE للأبد ما يجعل نيا جاكس "أقوى سيدة على الكوكب".

وواصلت ستيفاني كلامها: على الجانب الآخر يا نيا فإن روندا تعرف أن الأمر استغرق منك 20 دقيقة لهزيمة أليكسا بليس التي حجمها ثلث حجمك.. فلماذا تطلب ذلك منك الكثير من الوقت لهزيمة بليس؟ أهو بسبب أنك تعتمدين كثيرا على قوتك وحجمك؟ أم أن ذلك بسبب أن روندا تعرف حقيقة أنك كسولة؟ وإذا كنت كسولة فكم من الوقت ستستغرقه روندا لتخضعك لحركة الذراع؟ وهل يمكنها فعل هذا؟.. أنت أضخم من أي واحدة واجهتها وأقوى، وأنت يا روندا هل يمكنك فعل ذلك؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا