برعاية

الأحديون: شكراً أسد الرياضة

الأحديون: شكراً أسد الرياضة

سامي المغامسي (المدينة المنورة) @sami4086

شكر أهالي المدينة المنورة بشكل عام وإدارة نادي أحد برئاسة سعود الحربي على وجه التحديد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ الذي سيتكفل بإحضار مدرب عالمي ولاعبين محترفين دعماً منه للفريق الأول لكرة القدم «الجبل» خلال منافسات الموسم الرياضي القادم، وذلك عندما أعلن وكيل الرئيس العام لهيئة الرياضة والشباب لشؤون الإعلام والعلاقات رجاء الله السلمي، وعمت الفرحة أهالي المدينة والأحديين بشكل خاص الذين أكدوا من خلال ردة فعلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن الوقفة غير مستغربة من «أبو ناصر».

فيما أطلق الحساب الرسمي لنادي أحد عبر «تويتر» هاشتاقا حمل عنوان: «#شكرا_أسد_الرياضة_أبو_ناصر»، إذ تفاعلت معه الجماهير وكافة النشطاء الذين أكدوا أن آل الشيخ نقل رياضتنا نقلة نوعية فريدة وجميلة، ومهما قلنا عن هذا الرجل لم ولن نوفيه حقه.

من جانبه، ثمن رئيس نادي أحد سعود الحربي وقفة تركي آل الشيخ وتكفله بالتعاقد مع مدرب عالمي ومحترفين أجانب، وأوضح أن هذا الدعم غير مستغرب منه، فهو صاحب الوقفات الإيجابية مع كافة الأندية السعودية بما فيها أحد.

وقال رئيس أعضاء الشرف رويفد الصاعدي: الدعم معنوي ومفرح لنا كإدارة ولكافة أهالي المدينة المنورة الذين مهما قلنا جميعاً يعجز اللسان عن تقديم الشكر لرئيس هيئة الرياضة، ونسأل الله التوفيق لنادينا خلال منافسات الموسم القادم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا