برعاية

توني كروس يوجه رسالة هامة للاعبي ليفربول قبل نهائي الحلم الأوروبي توني كروس يوجه رسالة هامة للاعبي ليفربول قبل نهائي الحلم الأوروبي

توني كروس يوجه رسالة هامة للاعبي ليفربول قبل نهائي الحلم الأوروبي                         توني كروس يوجه رسالة هامة للاعبي ليفربول قبل نهائي الحلم الأوروبي

قال الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد إن فريقه مستعد لمواجهة "11 وحشا" من ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم السبت المقبل في كييف.

(دبي mbc.net) قال الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد إن فريقه مستعد لمواجهة "11 وحشا" من ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم السبت المقبل في كييف.ويعرف صانع اللعب الألماني مواطنه يورجن كلوب مدرب ليفربول جيدا منذ أن كانا معا في الدوري الألماني حين كان كلوب يدرب بروسيا دورتموند بينما كان كروس يلعب في صفوف بايرن ميونيخ.

وقال كروس "كانت مباريات قوية وصعبة عندما كنا نلعب في مواجهة فريقه. كان بايرن ميونيخ يواجه مشاكل أمام بروسيا دورتموند. ونتوقع من ليفربول أن يقدم مباراة هجومية لانه يحظى بثلاثي هجومي سريع. لكننا قادرون على التصدي لهم. وسأكون حاسما في هذا الأمر.

"هذا ما أتوقعه لمباراة السبت المقبل. كانت الفرق التي يدربها كلوب دائما ما تتميز بالقدرة الهجومية. يضغط لاعبوه بقوة طوال المباراة. يحفز كلوب لاعبيه بشكل جيد ولهذا أتوقع أن تكون مباراة قوية لكن مع ترجيح كفتنا للفوز".

وأضاف "سيكونون 11 وحشا في الملعب. ربما يكون ريال مدريد هو الأفضل عند امتلاك الكرة لكن ليفربول سيضغط بقوة طوال 90 دقيقة وسيكونون مستعدين بنسبة 100 في المئة أو تزيد".

وكما فعل مدربه زين الدين زيدان في وقت سابق اليوم الثلاثاء فند كروس المزاعم أن ليفربول أكثر تعطشا للقب من ريال مدريد الذي أحرزه في النسختين الاخيرتين من المسابقة.

وقال "أعتقد أن الفريقين لديهما الرغبة نفسها في الفوز دون ترجيح كفة أحد على آخر. لا يمكن لفريق ضعيف أن يبلغ نهائي دوري الأبطال. ليفربول تخطى مانشستر سيتي وهو واحد من أكثر الفرق التي كانت مرشحة للقب.

"لا أرى أن ليفربول أكثر تعطشا. فالفريق (ريال مدريد) الذي يصل لنهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي لا بد وأن يكون متمتعا بحافز قوي وإلا لما فاز على باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن".

وأثنى كروس على محمد صلاح مهاجم ليفربول الذي أحرز 44 هدفا في كل المسابقات في أول موسم له مع الفريق.

وقال "أثارت الأرقام التي حققها إعجابي بشدة. لم ألتق به كثيرا لكن الأرقام التي حققها في الدوري الانجليزي الممتاز رائعة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا