برعاية

أخبار ريال مدريد | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مواجهة ليفربول

أخبار ريال مدريد | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مواجهة ليفربول

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم المباراة الختامية للموسم الأوروبي هذا العام، والتي ستجمع بين ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف، وسيكون موعد اللقاء يوم السبت 26 مايو 2018 ميلادياً، 10 رمضان 1439 هجرياً.

لم يعد في القصة بقية، أما الكأس الـ13 أو العودة إلى مدريد بموسم خالي من الألقاب، فقد أنتهت جميع البطولات وجميع المباريات للدوريات الخمس الكبرى، ليتم متابعة نهائي أقوى كأس في أوروبا بل في العالم أجمع،  أمن ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 76 نقطة، وذلك بعد تعادله الأخير ضد فياريال بنتيجة (2-2)، لصيبح الفارق 6 نقاط كاملة بينه وبين فالنسيا صاحب المركز الرابع برصيد 70 نقطة، مما يعني أن الملكي تأكد من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ما يعني أن لاعبي الميرنجي سيصبوا كامل تركيزهم في المباراة القادمة بكييف.

ويسعى الميرنجي للوصول إلى اللقب رقم 13 في دوري الأبطال بعدما أخرج أقوى وأشرس الفرق في الشامبيونزليج هذا الموسم وفي مقدمتهم بالطبع بايرن ميونخ ويوفنتوس، ولا نتوقع أن يصل ريال مدريد إلى هنا ويُفرط في الكأس الغالية على عشاق الملكي.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع لإبناء زيدان في مباراتة ضد ليفربول..

لن يفتقد ريال مدريد إلى أي لاعب بعد عودة كريستيانو رونالدو وداني كارفخال من الإصابة، ولا يوجد أي إيقافات لأي لاعب في صفوف الملكي، ليصبح الميرنجي جاهزاً لخوض المباراة النهائية  من دوري الأبطال بكامل عتاده.

⚽️ ¡Llueven centros y remates en la #RMCity ! #APorLa13 pic.twitter.com/fqQzPTzMav — Real Madrid C.F. ⚽️ (@realmadrid) ٢٢ مايو ٢٠١٨

بعد عودة صفوف ريال مدريد للأكتمال من جديد، يصبح القرار للمدير الفني زين الدين زيدان دفع كل قوتة الضاربة، واللاعبين الأكثر جاهزية، ومحاولة إدارة المباراة بصورة متوازنة لإيقاف الثلاثي الماسي في خط هجوم ليفربول.

مارسيلو - راموس - رافائيل فاران - لوكاس فاسكيز

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا