برعاية

أيوب يكشف سبب عدم منح الأساسيين راحة بعد حسم الدوري.. ويوجه سؤال لمسئولي الأهلي

أيوب يكشف سبب عدم منح الأساسيين راحة بعد حسم الدوري.. ويوجه سؤال لمسئولي الأهلي

وجه أحمد أيوب  المدرب العام السابق بالنادي الأهلي، الشكر لحسام البدري، المدير الفني السابق للفريق، على كل مجهوداته في الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه أكمل على ما قام به البدري خلال مباراة المصري.

وكان حسام البدري قد تقدم باعتذار عن الاستمرار في مهمته عقب تذبذب نتائج الفريق في الأونة الأخيرة، قبل أن يلحق به الجهاز المعاون ويقوم بتقديم استقالته عقب الفوز على المصري مساء أمس.

وقال أيوب في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "أشكر اللاعبين على أدائهم الجيد خلال مباراة المصري، رغم الغيابات الكثيرة، إلا أن الفريق ظهر بشكل جيد".

وأضاف: "البدري إذا طلب مني التواجد معه في أي نادي بمحطاته المقبلة، فلن أرفض".

وأردف موجهًا حديثه لمسئولي الأهلي: "لا أعرف السر في عدم الاحتفال بالدوري حتى الآن، هل العادي هو أن لا تشعر الجماهير بالبطولة التي يحققها الفريق؟".

وعن رحيل عبد الله السعيد صانع لعب الفريق، أوضح أيوب أن أي لاعب مميز ليس له بديل، مشيرًا إلى أن لاعب الفريق السابق، كان من المميزين ويؤدي بشكل مختلف مع الفريق.

واستكمل: "السعيد كان عاملا مؤثرا في أداء الفريق، بعد خروجه من الأهلي وعدم وجود بديل، كان طبيعي أن يتأثر الأداء".

واستطرد: "البعض طالبنا بإراحة اللاعبين لفترة طويلة بعد فوز الدوري، هو أمر غير منطقي، كيف نقوم بمنح اللاعبين راحة لفترة تصل إلى أسبوعين والفريق مقبل على مباراة القمة وكأس مصر وإفريقيا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا