برعاية

كيف رد ابن زيدان على "المحسوبية" في ريال مدريد؟

كيف رد ابن زيدان على "المحسوبية" في ريال مدريد؟

وأقحم زيدان بشكل مفاجئ ابنه صاحب العشرين عاما للقاء المرحلة الأخيرة من الدوري المحلي الذي انتهى بالتعادل 2-2 بعد تقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين، قبل أسبوع واحد من نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب أمام ليفربول الإنجليزي.

وجاء اختيار لوكا صدمة فنية لمشجعي الفريق، لا سيما أنه يخوض لقاءه الأول في مسيرته مع النادي، بعد انتشار مقاطع فيديو لأبرز أخطاء لوكا مع الفريق الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي خلال العامين الماضيين، مما جعل مشاركته في مباراة رسمية للفريق الأول أمرا مستبعدا.

وعلقت صحيفة "سبورت" على تشكيلة ريال مدريد قائلة: "بصرف النظر عن إبقاء كريم بنزيمة على مقاعد البدلاء، يمكن تصور أن الفريق الأساسي هو من اختير للمباراة باستثناء مركز حارس المرمى".

وأضافت: "كان من المعروف أن كيلور نافاس لم يكن ليلعب مباراة فياريال، لكن الجديد في الأمر أن زيدان استغل الفرصة كي يضع ابنه لوكا في التشكيل الأساسي على حساب كيكو كاسيا.. صفعة بكل المقاييس للحارس الكتالوني"، في إشارة إلى "محسوبية" زيدان التي استخدمها لمصلحة ابنه ضد حارس إسبانيول السابق.

لكن الأداء الذي قدمه حارس منتخب فرنسا تحت 20 عاما خلال اللقاء كان ردا عمليا على مزاعم المحاباة، حسبما قال خبراء ومشجعون ملكيون.

ورغم أن شباكه تلقت هدفين متتاليين عدل بهما فياريال النتيجة من صفر-2 إلى 2-2، فإن لوكا قدم أداء مميزا لفت أنظار الصحف الرياضية الإسبانية التي قالت إن مستقبل عرين الملكي في أمان، ولم يكن مسؤولا عن الهدفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا