برعاية

زيدان بعد التعادل أمام فياريال: كنا نفكر في ليفربول ونستعد للفوز باللقب

زيدان بعد التعادل أمام فياريال: كنا نفكر في ليفربول ونستعد للفوز باللقب

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني بعد التعادل أمام فياريال الليلة، أن تركيز لاعبي فريقه كان منصبًا على نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب.

ونجح فياريال في تحقيق التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، بعدما كان ريال مدريد متقدمًا بهدفين نظيفين، في الجولة الأخيرة لليجا على ملعب " لاسيراميكا".

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اعقب اللقاء نشرته صحيفة " ماركا" الإسبانية بسؤاله هل التشكيل الذي خاض به لقاء اليوم هو نفسه الذي سيعتمد عليه أمام ليفربول في النهائي :" جاهزون لنهائي كييف، لم نخرج بإصابات اليوم وهذه كانت الأولوية، لن أتحدث عن التشكيل".

وأضاف بشأن لاعبه الويلزي جاريث بيل صاحب الهدف الأول للميرنجي اليوم:" بيل لم يستسلم أبدًا، هو الآن يسجل الكثير من الأهداف، سعيد بدوره في الفريق وبما يقدمه معنا، لم يتغير شيء فيه، إذا كان هناك فارقًا فهو الأهداف التي يسجلها".

وواصل زيدان بشان نجله لوكا، الذي لعب أول مباراة له بقميص ريال مدريد في الليجا اليوم، وقام بحراسة مرمى الميرنجي:" لوكا زيدان مجرد لاعب في الفريق وأنا أعامله هكذا، كان الوحيد الذي لم يلعب ولذلك منحته فرصة اليوم وأنا سعيد من أجله كمدرب وكأب، سأراه في وقت لاجق في المنزل ! ( ضاحكًا) ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا