برعاية

جماهير ليل تصدم نجم الجزائر في تصويت الأفضل

جماهير ليل تصدم نجم الجزائر في تصويت الأفضل

صدمت جماهير ليل الفرنسي نجمها الجزائري ياسين بنزية، عندما لم تصوّت له بكثافة في الاستفتاء الخاصّ بأفضل لاعب في صفوف الفريق خلال الموسم الجاري.

ريال مدريد يجدد اهتمامه بموهبة الجزائر

"زجاجي" الجزائر مرشح للرحيل عن موريرنسي البرتغالي 

وحلّ اللاعب السابق لـ"محاربي الصحراء" في المركز الثالث في هذا الاستفتاء بعد حصوله على أصوات 14% فقط من المشاركين بالاستفتاء الذي أجري عبر الموقع الرسمي لنادي الشمال الفرنسي، وراء كيفين مالكويت الظهير الأيمن ذو الأصول الفرنسية والمغربية (16%) والإيفواري نيكولاس بيبي، صاحب المركز الأول بنسبة تصويت في حدود 55%. 

وشهت شعبيّة بنزية تراجعا لافتا في الأسابيع الأخيرة، وذلك على خلفيّة حادثة تورّط شقيقه في توجيه تهديدات صريحة للبعض من جماهير ليل عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

كما تعرّض، قبل ذلك، لشتائم من قبل مجموعات "الألتراس"، وذلك عندما أراد إهداءهم قميصه في أعقاب المواجهة أمام جانجون، لحساب الأسبوع الـ35 من الدوري الفرنسي، وذلك بسبب النتائج المخيبة للفريق في تلك الفترة.

وتستبعد العديد من التقارير الصحفية الفرنسية بقاء اللاعب في صفوف الفريق في فترة الانتقالات القادمة، خاصّة أنه لم يلقَ التقدير اللازم من قبل الجماهير، على الرغم من كونه كان أحد أفضل اللاعبين خلال الموسم الجاري.

الاتحاد الجزائري يبدأ التفكير في مرحلة ما بعد ماجر

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا