برعاية

الأهلي المصري يبحث عن بديل البدري

الأهلي المصري  يبحث عن بديل البدري

يسابق الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الزمن لإعلان مدربه الجديد بعد استقالة حسام البدري عقب سلسلة من النتائج السيئة خلال الشهر الأخير، وقال النادي إنه سيكون أجنبيا.

واستقال البدري في وقت سابق هذا الأسبوع بعد نحو عامين في المنصب عقب الهزيمة 2 - صفر خارج ملعبه أمام كمبالا سيتي الأوغندي المتواضع في دوري أبطال أفريقيا.

وتضمنت سلسلة النتائج السيئة للأهلي بعد تتويجه بطلا للدوري المصري الخسارة أمام الغريم التقليدي الزمالك والخروج من دور الثمانية في كأس مصر على يد الأسيوطي المغمور والتعادل مع الترجي التونسي في دوري الأبطال.

وقال الأهلي في موقعه على الإنترنت أمس الخميس: «لجنة الكرة بالأهلي، برئاسة محمود الخطيب (رئيس النادي)، قررت في اجتماعها الأربعاء أن (مدرب) الفريق الذي سيتولى المهمة خلال الفترة القادمة سيكون أجنبيا».

وأضاف: «أكدت اللجنة أنها في حالة انعقاد مستمر لحين الانتهاء من جميع الأمور الإدارية والفنية الخاصة بقطاع كرة القدم بالكامل».

وذكرت تقارير صحافية محلية أن الأرجنتيني رامون دياز المدرب السابق للهلال السعودي يتصدر قائمة المرشحين التي تضم أيضا السويسري كريستيان غروس، الذي فاز بالدوري وكأس الملك مع الأهلي السعودي قبل عامين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا