برعاية

مارادونا يتولى رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

مارادونا يتولى رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

أعلن دينامو بريست البيلاروسي أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا وقع معه عقدا لثلاثة أعوام يتولى بموجبه رئاسة النادي، وذلك بعد نحو أسبوعين من افتراق السبل بينه وبين نادي الفجيرة الإماراتي حول الاستمرار في مهامه التدريبية معه.

وتولى مارادونا (57 عاما) تدريب الفجيرة في مايو (أيار) 2017، إلا أنه فشل هذا الموسم في قيادته مباشرة إلى دوري الدرجة الأولى، وأوصله إلى الملحق مع نادي حتا (تمكن الفجيرة من التأهل في نهاية المطاف).

وليل أمس (الثلاثاء)، أعلن نادي دينامو بريست البيلاروسي عبر «تويتر»: «نعم، دييغو معنا»، مؤكدا تقارير وشائعات سرت منذ نهاية الأسبوع الماضي.

وأوضح أن مارادونا سيشرف على «تطوير استراتيجية» الفريق عندما يلتحق به بعد نهاية كأس العالم في روسيا في الفترة من 14 يونيو (حزيران) وحتى 15 يوليو (تموز) .

ونشر مارادونا على إنستغرام صورة له وهو يوقع عقدا وخلفه العلم البيلاروسي، مع تعليق جاء فيه «شكرا على الثقة وعلى تفكيركم بي».

ونشر النادي الذي استحوذ عليه قبل ثلاثة أعوام مالكون جدد يأملون في كسر احتكار دينامو مينسك وباتي بوريسوف للدوري المحلي، صورة لمارادونا حاملا العلم البيلاروسي. وسألت المتحدثة باسم النادي أولغا خيجينوفا «هل سيكون مارادونا قادرا على مساعدة كرة القدم البيلاروسية وعلى وجه الخصوص نادي بريست؟»، مضيفة: «أعتقد أن الجواب واضح».

وتابعت: «نتوقع أن يمضي (مارادونا) معظم وقته في بريست» الواقعة على الحدود البولندية، مشيرة إلى أن النادي يبحث له عن مسكن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا