برعاية

ظرف طارئ حرم سيلفا من الاحتفال مع السيتي - سبورت 360 عربية

ظرف طارئ حرم سيلفا من الاحتفال مع السيتي -  سبورت 360 عربية

لم يظهر النجم الإسباني ديفيد سيلفا في احتفالات ناديه مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي مع الجماهير، كان الجميع متواجد فوق الحافلة المكشوفة إلا لاعب الوسط المميز، رغم أنه كان عنصر أساسي في التتويج هذا الموسم.

لكن سريعا كشفت الصفحة الرسمية لمانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن سبب غياب سيلفا، في “فيديو” يظهر فيها النجم الإسباني بنفسه لتوجيه رسالة إلى الجماهير.

كان سيلفا متواجد في المستشفى من أجل الاعتناء بابنه المريض، الذي ولد قبل أسابيع في صحة غير مستقرة، وحرص على توجيه الشكر إلى مدربه ومواطنه جوسيب جوارديولا، لأنه سمح له أكثر من مرة بالسفر وسط الموسم من أجل ظروفه العائلية.

وقال سيلفا إلى جوارديولا: شكرا لك، أنت صاحب قلب كبير، سوف أظل مدينا لك.

كان نجوم مانشستر سيتي وجوارديولا طافوا في شوارع المدينة وسط جماهير تم تقدير عددها بـ100 ألف شخصا، من أجل الاحتفال ببطولتي الدوري وكأس الرابطة الإنجليزية.

ووجهة سيلفا كلامه إلى الجماهير: اعتذر لأنني لم أتواجد في الاحتفالية، أشكركم على دعمكم لي طوال الموسم.

نشرت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، إعلان طريف للجزء الثاني من فيلم (Deadpool)، الذي سيطر على إستاد “أولد ترافورد” عقر دار “الشياطين الحمر”.

وسبق أن شارك النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، في إعلان ترويجي أيضا للفيلم الأكشن.

كما نشر الممثل الكندي رايان رينولدز، بطل فيلم ” Deadpool”، صورا على صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ترصد زيارته لمقر نادي ريال مدريد الإسباني، وملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

يذكر أن الجزء الثانى من فيلم الأكشن Deadpool اقترب من عرضه فى دور السينما يوم 18 مايو الجارى، بعد تحقيق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا.

رغم أن الفيلم لاقى نجاحًا كبيرًا، وتمنى عشاقه أن ينتج منه أجزاء جديدة، إلا أن صناع الفيلم نفوا أن يكون هناك جزء آخر من الفيلم وأنهم اكتفوا بالجزئين فقط.

ويتوقع النقاد أن يحصد الجزء الثانى من Deadpool المنتمى لسلسلة مارفيل الشهيرة فى افتتاحه ايرادات تصل لـ150 مليون دولار، وهو العمل المبنى على إحدى شخصيات مارفيل الخيالية .

وقال الأطباء إن ألفيس ربما يغيب ستة أشهر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا