برعاية

مران الأهلي| تدريبات للغائبين عن مباراة كمبالا.. وربيعة يواصل التأهيل

مران الأهلي| تدريبات للغائبين عن مباراة كمبالا.. وربيعة يواصل التأهيل

قاد طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة كمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة كمبالا الأوغندي، في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشارك في المران جميع اللاعبين وهم: هشام محمد وأيمن اشرف ومحمد شريف وعلي لطفي ومحمد فخري وأكرم توفيق ومحمود الجزار وأحمد ياسر ريان وعمرو السعداوي ورمضان مصطفى وكريم يحيى وميشو عمارة ومصطفى عزت.

وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية في "الجيم" وفي الملعب قبل أن يخوضوا فقرة خفيفة لتدريبات الكرة قادها طارق عبد العزيز على مساحات صغيرة من ملعب التتش.

وواصل رامي ربيعة، مدافع الأهلي، أداء برنامجه التأهيلي على  ملعب التتش بالجزيرة، وأدى جلسة مطولة في الجيم وفقا للبرنامج المحدد له، قبل أن يؤدي تدريبات الجري حول الملعب وجانبا من التأهيل والعلاج الطبيعي تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالأهلي.

ويتعافى ربيعة حاليا من قطع في العضلة الضامة والتهابات في عضلة الحوض تعرض لهما في وقت سابق، قبل أن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في ألمانيا لعدة أسابيع ثم عاد للقاهرة لتنفيذ برنامج تأهيلي، وسيعود لألمانيا مرة ثانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا