برعاية

تألق جاريث بيل يربك خطط زيدان قبل نهائي "الأبطال"

تألق جاريث بيل يربك خطط زيدان قبل نهائي "الأبطال"

جاريث بيل وزين الدين زيدان

بات الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، عاملا مربكا للفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي، بعد العروض الجيدة التي قدمها خلال المباريات الأخيرة، والتي تجعله من المرشحين بقوة للعب أساسيا في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، يوم 26 مايو/ أيار الحالي.

جاريث بيل يغيب عن تدريبات ريال مدريد

وهز بيل الشباك مرتين في انتصار فريقه الكاسح بسداسية دون رد على سيلتا فيجو (السبت)، حيث أحرز الهدف الأول بتسديدة منخفضة، قبل أن يضاعف النتيجة عندما توغل بالكرة إلى الداخل وسدد في الزاوية البعيدة للمرمى بشكل رائع.

وقال زيدان، في مؤتمر صحفي: "لعب بشكل رائع، وأنا سعيد جدا من أجله، لكن الشيء الأهم أن الجميع في حالة ممتازة قبل نهائي دوري الأبطال".

ولم يعتمد زيدان على بيل في معظم مباريات الريال في طريقه لبلوغ النهائي الثالث على التوالي في دوري الأبطال، حيث دفع به أساسيا في مباراة واحدة فقط من 6 في أدوار خروج المغلوب هذا الموسم، كما استبدله بين الشوطين في تلك المباراة على أرضه أمام يوفنتوس.

لكن بعد أن سجل اللاعب 6 أهداف وصنع هدفا في آخر 5 مباريات شارك فيها أساسيا بالدوري، من بينها التعادل في مباراة مثيرة 2-2 مع برشلونة الأسبوع الماضي، قدم اللاعب الويلزي أوراق اعتماده للعودة للتشكيلة الأساسية في مباراة النهائي الأوروبي في كييف.

وأضاف زيدان: "من الرائع أن يظهر الجميع بكامل قوتهم.. الآن أصبح اختيار التشكيلة الأساسية للنهائي صداعا حقيقيا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا