برعاية

محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ بجائزة جديدة

محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ بجائزة جديدة

حصد الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017-2018، المقدمة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

محمد صلاح يواصل حصد الجوائز الفردية

وتفوق صلاح على ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وهاري كين مهاجم توتنهام، وجيمس تاركوسكي لاعب بيرنلي، وثنائي مانشستر سيتي كيفن دي بروين ورحيم سترلينج.

ويعد صلاح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يتوج بهذه الجائزة، بعد النجم الإنجليزي مايكل أوين، والمهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، لاعب "الريدز" السابق وبرشلونة الحالي.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول عقب الفوز بالجائزة: "أنا سعيد للغاية بالفوز بهذه الجائزة، وكنت أتمنى دائماً العودة إلى الدوري الإنجليزي، وتحققت هذه الأمنية، وأثبت نفسي لهؤلاء الذين قالوا إنني لم أستطع النجاح هنا أول مرة".

وأضاف أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي: "يورجن كلوب مدربي ساعدني كثيراً هذا الموسم، ولعب دوراً مهماً في مسيرتي، فنحن أصدقاء قبل كل شيء، وأنا أحبه كثيراً".

وأتم: "تتبقى لنا مواجهتان هذا الموسم، وعلينا أن نفكر فيما هو قادم الآن، وأعتقد أننا سنحقق شيئاً مميزاً للنادي هذا الموسم".

وكان صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، وكذلك جائزة لاعب العام من رابطة الكتاب الرياضيين في إنجلترا، كما حصل على جائزة أفضل لاعب هذا الموسم في فريق ليفربول بناء على تصويت الجماهير وزملائه بالفريق.

وينتظر صلاح الحصول على جائزة هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد مباراة ليفربول أمام برايتون (الأحد)، بالجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا