برعاية

دين أمبروز في طريق العودة إلى الحلبة

دين أمبروز في طريق العودة إلى الحلبة

يبدو أن دين أمبروز يسير في طريق العودة إلى الحلبة، بعد ابتعاده عنها لأشهر نتيجة خضوعه لجراحة بأوتار عضلة ذراعه اليمنى ثلاثية الرؤوس، فقد ذكر موقع "PWInsider" أن أمبروز يقضي وقتا في مدينة برمنجهام بولاية ألاباما الأمريكية بالقرب من أطباء مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، وذلك للتعافي استعدادا للعودة إلى الحلبة.

وذكر الموقع أن أمبروز يعيش هناك بصفة دائمة منذ نحو شهر، وأن زوجته رينيه يونج المذيعة بمؤسسة WWE كانت في برمنجهام لزيارته. 

دين أمبروز يغيب عن الحلبة 9 أشهر

وكان أمبروز خضع لجراحة ناجحة بذراعه اليمنى أجراها له الطبيب جيفري دوجاس ببرمنجهام، واستغرقت نحو 40 دقيقة، وصرح د. جيفري: "أمبروز تعرض لتمزق طال نصف أوتار عضلة ذراعه اليمنى ثلاثية الرؤوس المعلقة على عظمة الساعد، وقمت بإصلاحها بإزالة كل الأنسجة الزائدة وكل الأشياء التي أحدثت تورما حول مرفقه، وبدأ في العلاج الطبيعي بالقيام بتمرينات الحركة".

وتعرض أمبروز للإصابه خلال مشاركته في نزال مع سيث رولينز وجيسون جوردان أمام ساموا جو وسيزارو وشيموس في أحد عروض "رو" في ديسمبر الماضي، وذلك عندما قفز إلى خارج الحلبة وصدم سيزارو وجو الذي كان يمسك بأمبروز، مما سبب له ألما عانى منه بوضوح، وقبل انتهاء العرض قام جو وسيزارو وشيموس بالهجوم على رولينز وأمبروز في الكواليس، حيث أغلق جو ضلفة صندوق كبير على ذراع أمبروز اليمنى التي يعاني من ألم بها.

وتم نقل أمبروز على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث خضع لفحوصات دقيقة منها فحص بأشعة الرنين المغناطيسي أظهر تعرض بعض أوتار عضلة ذراعه اليمنى ثلاثية الرؤوس إلى إصابة مما استدعى خضوعه إلى الجراحة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا