برعاية

رأس زيدان الآن تعاني من الصداع قبل نهائي كييف !

رأس زيدان الآن تعاني من الصداع قبل نهائي كييف !

هاي كورة_ نجح ريال مدريد في سحق سيلتا فيجو ستة أهداف نظيفة في الجولة 37 من الليجا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من أهم نقاط المباراة .

1_المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان صرح بعد نهاية المباراة إن رأسه مشتعلة بالكثير من الأفكار وفي حيرة بسبب تشكيلة نهائي كييف.

2_ تألق بيل وإيسكو أشعلا النار في عقل زيدان الآن ولكنها حيرة من النوع الإيجابي لتعدد المفاتيح الجاهزة حاليا التي تجعله يدخل لقاء ليفربول أكثر هدوءا وإطمئنانا.

3_ المؤكد إن زيدان سيلعب على مليء وسط الملعب بالثلاثي المعتاد كاسيميرو ومودريتش وتوني كروس وأمامهم إيسكو الذي سيميل أكثر للرواق الأيسر لمساعدة كروس ومارسيلو لإغلاق تماما المساحات على محمد صلاح ومنع وصول الكرة له كما إن زيادة اللاعبين في وسط الملعب ستعطل مفتاح ليفربول الذي يعتمد دائما على الزيادة العددية في وسط الملعب وقطع الكرة بسرعة وتمريرها لمثلث الهجوم فيرمينو وماني وصلاح.

4_ زيدان يريد الإستفادة من ضعف بدني واضح في وسط ليفربول بغياب إيمري تشان وشامبرلين وجعل فيرمينو يحاول أن يدخل وسط الملعب لكي تصل له الكرة وهناك سيتم عزل الثنائي محمد صلاح وساديو ماني تماما .

5_زيدان ربح شيء للمستقبل أيضا في هذه المباراة وهو أشرف حكيمي الذي أثبت بأنه يصلح مع التدريب والإلتزام ورغبة في التطور أن يكون بديل كارفخال وهذا سيوفر 40 أو 50 مليون يورو كانت ستدفع لأي ظهير أيمن …حكيمي قدم مباراة قوية هجوميا.

6_تألق بيل ورغبته في أن يستعيد مكانته كأحد أفضل لاعبي العالم أيضا في صالح ريال مدريد وهذا سيقوي التنافس بينه وبين بنزيمة لشغل مركز بجوار رونالدو .

7_ أيضا فاسكيز وبيل سيكونا على قدر الإستعداد لأنهما سيكون لهما دورا مهما في المباراة .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا