برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الهاجري: ردة فعل العين ستكون قوية

قال رئيس مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم، غانم الهاجري، إن العين قادر على حسم الأمور في مباراة الإياب أمام الدحيل، وأضاف: "العين يمتلك ردة فعل قوية وقادر على العودة وتقديم أفضل المستويات وتعويض الخسارة في مباراة الذهاب، وأتمنى أن تزف مباراة الإياب الأخبار السعيدة لكافة جماهير العين، ودولة الإمارات".

وتمنى الهاجري التوفيق لجميع لاعبي العين في ختام الموسم الرياضي، معتبراً أن الثبات والمحافظة على الموسم المقبل هي التحدي، وقال: "من السهل تحقيق الإنجازات، ولكن المحافظة على مكتسباتها وتعزيزها هي الأصعب، وهي التحدي الذي يواجه الفريق في الفترة المقبلة؛ لأن اسم 'الزعيم' كبير ويستحق التحليق بين الكبار دائماً".

أكد لاعب الوحدة، الأرجنتيني سيباستيان تيغالي، أن زوجته أحد أهم أسباب توهجه والمستويات العالية التي قدمها في الموسم، وقال: "قبل انطلاق الإعداد في الصيف الماضي كنت أتدرب مع زوجتي، وهي مدربة لياقة بدنية، ثم واصلت بعد ذلك مع مدرب النادي، لذلك كانت في حالة بدنية ممتازة، هناك أمور كثيرة تعطيني الدافع، وسأستعد للموسم المقبل بالطريقة نفسها في الفترة المقبلة، لأكون في أفضل حالة بدنية، عندما ينطلق الموسم الجديد، وأن أعود إلى منصة حفل جوائز دوري الخليج العربي من جديد".

استبعاد المرداسي من إدارة نهائي كأس الملك وتحويله لـ"الإدارية"

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً باستبعاد الحكم فهد المرداسي من إدارة المباراة النهائية في كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستقام اليوم السبت بين الاتحاد والفيصلي، قرر تحويله للمباحث الإدارية، وقرر الاتحاد السعودي تكليف مارك كلاتبيرغ لقيادة المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا