برعاية

الأرجنتيني غويدي يساند الأهلي من المدرجات أمام السد

الأرجنتيني غويدي يساند الأهلي من المدرجات أمام السد

عقد ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي ونائبه عبد الله بترجي عدة اجتماعات مع الأرجنتيني بابلو غويدي المدرب الجديد للفريق الكروي، في الوقت الذي أبدى المدرب إعجابه بما شاهده من إمكانات وتجهيزات في النادي، وكذلك سير العمل الإداري وارتياحه التام من جهة مقر سكنه في جدة وعمله.

وسيتقدم المدرب الأرجنتيني غويدي الحضور لمباراة فريقه الأهلي في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي أمام السد القطري الاثنين المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، الذي ينتظر أن يتم الإعلان عن التعاقد معه بشكل رسمي لقيادة الفريق الموسم المقبل بجانب أفضلية التجديد لعام إضافي بعد نهاية مباراة الرد الآسيوية.

من جهة أخرى، يسعى النادي الأهلي لفك ارتباطه بالثنائي أيوانيس فيتفا لاعب الوسط اليوناني وليوناردو داسيلفا المهاجم البرازيلي بعد تقدم اللاعبين بشكوى لعدم تسلم رواتبهما لخمسة أشهر بجانب عدد من الدفعات الخاصة بعقودهما.

وتسعى إدارة النادي للوصول إلى تسوية مع اللاعب أيوانيس فيتفا بمخالصته أو إعارته لأحد الأندية الخليجية التي ترغب في الاستفادة من خدماته للموسم المقبل، حيث يتبقى من عقده الاحترافي موسم كامل بعد أن تم تجديده مع نهاية الموسم الماضي لمدة سنتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا