برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الظفرة يستغني عن أجانبه ومصير جوكيكا يتحدد لاحقاً

أكد عضو مجلس الإدارة رئيس شركة كرة القدم فارس المزروعي، أنه تم إبلاغ اللاعبين الأجانب السابقين بعدم التجديد معهم، وسيقام حفل وداع لهم تقديراً لجهودهم في خدمة نادي الظفرة، وهم المدافع المغربي عصام العدوة، كذلك لاعب الفريق السابق عادل هرماش، وفي القائمة البرازيلي إليتون ألميدا المعار من نادي الجزيرة والروسي إيغور سيرجيف والبرازيلي فرناندو فيانا.

وحول مصير الجهاز الفني للفريق الذي يقوده المقدوني جوجيكا، أكد فارس المزروعي أن الأسبوع المقبل سيحدد مصير الجهاز الفني باستمراره أو الاستعانة بطاقم جديد، إذ تبحث الشركة أمر الجهاز الفني بعد الفراغ من ملف اللاعبين الأجانب، كما أن هناك تصوراً لاستقدام نخبة من اللاعبين المواطنين حسب حاجة الفريق الفنية في الوسط والدفاع، من خلال أسماء محددة.

روزا يشارك مع حتا في الملحق

حسم فريق حتا أمر مشاركة مهاجمه البرازيلي روزا في المباراة أمس، إذ أنه سيكمل انتقاله إلى نادي النصر مع بداية فترة الانتقالات.

وعمل المدرب عبد المجيد النمر المدير الفني لفريق حتا على تجهيز اللاعبين في الفترة الماضية، وأكد لهم أنهم قادرون على تحقيق نتائج مميزة في المباراتين وتحقيق أمل البقاء في بطولة الكبار.

التغريدات المسيئة للنصر تستبعد التايب من مباراة اعتزال الهريفي

أعلنت الهيئة العامة للرياضة، رفضها لما قام به اللاعب الليبي طارق التايب في تويتر من إساءة لنادي النصر، وأوضحت أنه تقرر منعه من المشاركة في مباراة حفل اعتزال الكابتن فهد الهريفي أمام فريق فالنسيا الإسباني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا