برعاية

محمود فتح الله يعلن رحليه عن المقاولون ويكشف موعد اعتزاله

محمود فتح الله يعلن رحليه عن المقاولون ويكشف موعد اعتزاله

أعلن محمود فتح الله مدافع نادي المقاولون العرب عن فسخ تعاقده مع النادي بعد قضاء موسم كامل مع الفريق، كما تحدث عن مواجهة الزمالك والإسماعيلي غدًا الإثنين في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وقال فتح الله خلال استضافته في برنامج "خاص مع سيف" على قناة "أون سبورت": "أبلغت المسئوولين في المقاولون بعدم استمراري معهم بسبب عدم الراحه النفسية وقررت الرحيل بمنتهى الهدوء ولم أحدد وجهتي المقبلة حتى الآن".

وأضاف:"سأعتزل اللعب عندما أشعر بعدم وجود مكان مناسب لي وإذا شعرت بأني غير قادر على اللعب سأعتزل فورًا، ولكن كرة القدم هي كل شيء في حياتي وقرار الاعتزال من أصعب القرارات على أي لاعب".

وأوضح: "من الممكن أن أتجه إلى التدريب بعد الاعتزال ولقد تعلمت كثيرًا من كل المدربين الذين مروا علي واكتسبت منهم خبرات في مجال التدريب".

وأردف لاعب الزمالك السابق: "مجال الإعلام والتحليل جيد جدًا وقمت بتجربة التحليل ووجدته ممتع للغاية ولكن سأحدد الأنسب لي بعد الاعتزال أما الآن أركز في لعب الكرة فقط".

وعن مباراة الزمالك والإسماعيلي غدًا الإثنين في نصف نهائي كأس مصر قال: "الزمالك يمتلك فرصة كبيرة للفوز بالبطولة خاصة بعدما أنهى الموسم بشكل جيد أمام منافسه الأهلي بالفوز عليه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا