برعاية

صفقات على ورق.. دورتموند يبحث عن لاعبين في النمسا وإيطاليا وإنجلترا

صفقات على ورق.. دورتموند يبحث عن لاعبين في النمسا وإيطاليا وإنجلترا

"بوابة العين الرياضية" تلقي الضوء في هذا التقرير على أبرز أخبار الانتقالات في الدوري الألماني "بوندسليجا" على مدار 24 ساعة. 

صفقات على ورق.. بايرن يرصد 100 مليون يورو من أجل ديبالا

الحسرة تسيطر على حارس البايرن بعد الإقصاء الأوروبي

نشرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي أتالانتا قررت عدم الاستغناء عن المهاجم الواعد موسى بارو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي، المعني بأخبار الانتقالات أن أنطونيو بيركاسي، مالك نادي أتالانتا، يريد الاحتفاظ بنجمه الصاعد في الموسم المقبل، خاصة لإدراكه أنه سيستفيد منه فنياً، ثم ستحقق لاحقاً الإدارة استفادة مالية في حال بيعه بعد الموسم المقبل.

وربطت التقارير الصحفية القادمة من إيطاليا بارو بالانتقال لأندية توتنهام وبروسيا دورتموند ويوفنتوس، بعد تألقه اللافت في الفترة الأخيرة وتسجيله هدفين في آخر 4 مباريات.

نشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، في تقرير لها، أن إدارة دورتموند تسعى للتعاقد مع الفرنسي تيموي باكايوكو، لاعب الوسط المدافع لفريق تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكلف باكايوكو إدارة البلوز مبلغ 40 مليون يورو عند انتقاله إلى قلعة "ستامفورد بريدج" من موناكو الصيف الماضي، لكنه فشل في إثبات نفسه بالملاعب الإنجليزية، واللعب بشكل أساسي في فريقه.

ومن جانبه، يريد دورتموند أن يمنح باكايوكو فرصة لإظهار قدراته في الدوري الألماني "بوندسليجا"، خاصة في ظل الحديث عن إمكانية رحيل عدد من لاعبي الوسط في الفريق، مثل يوليان فيجل وجونزالو كاسترو ونوري شاهين.

وشددت الصحيفة الإنجليزية على أن تشيلسي سيستمع للعروض القادمة للاعبه الفرنسي، رغم عدم وضوح الرؤية بشأن رغبة دورتموند وما إذا كانت إعارة أم شراء.

نفى يواكين سيير، المدير الرياضي لنادي فرايبورج، ما تردد عن وجود عرض رسمي من إدارة أرسنال لضم المدافع التشيكي كاجلار سويونكو.

ورد سيير على تصريحات محمد أوزكان، رئيس نادي ألتينوردو التركي، النادي السابق للاعب، الذي أكد انتقال اللاعب لأرسنال الصيف المقبل بقوله لصحيفة "بيلد": "أوزكان يعرف القليل جداً عن القصة الإجمالية، الأمر برمته هراء تام، أرسنال لم يتفاوض معنا ولا يوجد عرض من الأساس".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا