برعاية

سواريز يرحب بغريزمان في برشلونة

سواريز يرحب بغريزمان في برشلونة

أبرز مهاجم برشلونة، الأوروغوياني لويس سواريز، أنه يشعر بالفخر حين يستقدم ناديه لاعبين يتمتعون بجودة مثل أنطوان غريزمان، الذي أكد أنه لا يأتي لنزع مكان أحد في الفريق، ليؤكد بذلك ما تردد بشأن الانتقال المحتمل للاعب الفرنسي لصفوف "البلوغرانا" قادماً من أتلتيكو مدريد.

وفي مقابلة مع إذاعة "راديو رينكون" الأوروغويانية، أبدى سواريز مباركته بوصول غريزمان المحتمل للبرسا، وأكد أنه يشعر بالفخر حين يصل لاعبون جيدون مثل أنطوان، تماماً كما حدث حين جاء كوتينيو أو الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وقال سواريز عن غريزمان: "يلعب على مستوى عال منذ سنوات عديدة ويكافح كثيراً.. إنه يقود هجوم الأتلتيكو وهذا أمر مهم.، سيكون مرحباً به هنا".

وأكد المهاجم الأوروغوياني أن الفرنسي "لن يأتي لينتزع مكان أحد بل سيأتي بطموح ورغبة في الفوز بألقاب هامة بين صفوف أفضل فريق بالعالم".

وتأتي تصريحات سواريز لتضيف مزيد من التأكيد على كلمات مسؤول العلاقات المؤسسية والرياضية بنادي برشلونة، غييرمو أمور، حين أكد في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، إنه "من الممكن أن يكون حدث نوع من التقارب"، في إشارة لما تردد بشأن اجتماع تم بين رئيس النادي الكاتالوني، جوسيب ماريا بارتوميو، والمقربين من غريزمان.

وأشار أمور بهذا التصريح للمعلومة التي كانت نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، المقربة من النادي الكاتالوني، حول اجتماع رئيس "البلوغرانا" بعائلة اللاعب الفرنسي بمدينة برشلونة، تحديدا بشقيقته المسئولة عن أعماله.

وقال أمور في تصريحات لقناة "موفيستار بلاس" المحلية "من الممكن أن "يكون حدث أمر ما، نعم ما تقوله الصحيفة محتملاً، لا أعلم، من المحتمل وجود علاقات طيبة محادثات، لا يمكن تجنب الأمر ومن الجائز أن نتواصل مع لاعبين آخرين.. هذا هو العمل المنوط بالإدارة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا