برعاية

يويفا يوجه الاتهامات إلى بوفون عقب الغليان في مدريد

يويفا يوجه الاتهامات إلى بوفون عقب الغليان في مدريد

بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر

قرر الاتحا الأوروبي لكرة القدم اتخاذ إجراءات انضباطية تجاه الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، بعد حالة الغليان التي حدثت في خروج السيدة العجوز من دوري أبطال أوروبا.

وكان بوفون قد حصل على البطاقة الحمراء وأظهر ردود فعل عنيفة خلال وبعد خسارة يوفنتوس من ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

النتيجة كانت تشير في تلك المباراة على سانتياجو برنابيو إلى تقدم يوفنتوس بثلاثة أهداف نظيفة على ريال مدريد واتجاه اللقاء إلى الأشواط الإضافية، إلا أن تدخل من المغربي مهدي بن عطية على الإسباني لوكاس فاسكيز أمام المرمى، دفع الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر إلى احتساب ضربة جزاء.

الاعتراض الشديد من بوفون على مايكل أوليفر أدى إلى حصوله على البطاقة الحمراء، وخرج الحارس الكبير في تصريحات صحفية مهاجماً الحكم الإنجليزي قائلاً: "بكل وضوح، لا يمكن أن تملك قلباً في صدرك، أنت تملك القمامة، وفوق كل ذلك، إذا كنت لا تملك الشخصية للسير على أرضية مثل هذه في ملعب مثل ذلك، يمكنك الجلوس في المدرجات مع زوجتك وأطفالك، وشرب المشروبات وأكل الشيبسي".

لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم سوف تستمع إلى أقوال بوفون في 31 مايو، عنددما سيتم اتخاذ القرار في عقوبة الطرد بالتوافق مع المباديء العامة للتدخل الخاصة بكرة القدم الأوروبية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا