برعاية

حسام البدري يعترض على حكم مباراة الترجي.. ويكشف سبب قيد باكا إفريقيًا

حسام البدري يعترض على حكم مباراة الترجي.. ويكشف سبب قيد باكا إفريقيًا

كشف حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صعوبة مواجهة الترجي التونسي، في أولى مواجهات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتواجه الفريقان غدًا الجمعة في تمام التاسعة مساء، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وأوضح البدري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد مساء اليوم: "مباراة الترجي تعتبر مواجهة كبيرة بين الفريقين، والتاريخ والأرقام في صالح الناديين للعبور إلى ربع نهائي البطولة هذا الموسم، ولكن الكرة لا تعترف سوى بالملعب والمجهود، بعيدًا عن التاريخ والأرقام".

وأضاف: "نتطلع إلى تحقيق الفوز غدًا، خاصة وأنها مباراة مهمة للغاية، وتأتي أهميتها أيضًا كونها ضربة البداية في دور المجموعات".

وأكمل: "الأهلي يخوض جميع مبارياته بهدف الفوز دائمًا، واللاعبون يعلمون هذا جيدًا ولذلك فهم على درجة كبيرة من الاستعداد للمباراة".

واعترض البدري على إسناد مباراة الترجي التونسي إلى الحكم السنغالي مالانج ديديه، قائلًا: "هذا الحكم أدار مواجهة الترجي العام الماضي في برج العرب، ولم يكن موفقًا تمامًا، وكان أحد أسباب خروج المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2".

وأردف: "اعترضنا على اختياره منذ البداية، وأتمنى أن يكون اختياره لمباراة الغد مجرد مفارقة من جانب الاتحاد الإفريقي".

وقال: "الاتحاد الإفريقي مؤسسة كبيرة، وكل ما أتمناه أن يكون الحكم موفقًا في قراراته غدًا، وعدم تكرار أخطاء العام الماضي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا