برعاية

آرثر يكشف أخر تطورات موقف برشلونة من التعاقد معه

آرثر يكشف أخر تطورات موقف برشلونة من التعاقد معه

أجرى البرازيلي آرثر ميلو، لاعب جريميو، مقابلة صحفية مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، تحدث فيها عن اقترابه من صفوف برشلونة، وتوديع الفريق الكتالوني لمنافسات دوري أبطال أوروبا على يد روما الإيطالي.

وكان برشلونة قد أعلن قبل عدة أشهر، عن توصله لاتفاق مع جريميو، ليضم آرثر إلى صفوفه في الصيف المقبل أو بديسمبر القادم، وفقًا لبند في العقد بين الطرفين.

وافتتح آرثر حديثه ضاحكًا، حول متابعته لمباريات برشلونة على هاتفه المحمول منذ مارس الماضي في الحافلة: "نعم حدث ذلك، من دواعي سروري أن أرى كيف يلعب برشلونة، فأسلوبهم كان أحد الأسباب التي جعلتني أوافق على ربط مستقبلي معهم".

وأضاف بشأن رأيه في نهائي كأس ملك إسبانيا الذي توج به البلوجرانا على حساب إشبيلية بفوزه بخماسية نظيفة: "كان عرضًا رائعًا، مباراة رائعة، أنظر كيف سيطر برشلونة، سرعة تمرير الكرة، وما يقدمه ميسي، كان رائعا، إنه عرض فريد".

وعن مباراة البرسا وروما وتوديعه لدوري الأبطال، أردف آرثر: "كان الأمر مُحزناً لكننا لا نستطيع تجاهل ما قدمه نادي روما ولاعبيه الذين لعبوا بشكل جيد للغاية، إنها أشياء تحدث".

وفيما يتعلق بتتويج برشلونة بالثنائية علّق صاحب الـ18 عامًا: "هذا يدل على أن نادي برشلونة قدم موسم رائع، لقد كنت محظوظاً بما يكفي للفوز بأربعة ألقاب مع جريميو وأنا أعرف مدى صعوبة الأمر، أتمنى مواصلة الفوز وحصد مزيد من الألقاب".

وبشأن إمكانية تفعيل البرسا لبند شرائه في يوليو القادم بدلاً من يناير، تحدث آرثر مضيفًا: "لا أتدخل في تلك الأمور لأنه منذ بداية المفاوضات تركت كل شيء بين يدي ممثلي وأسرتي حتى يتمكنوا دائمًا من حل كل شيء مع جريميو، أنا على ما يرام وما سيحدث سيحدث، برشلونة تواصل معي وطمأنني أن كل شيء على ما يرام، إنهم يثقون بي وأنا سعيد بذلك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا