برعاية

التمياط: منسوبو «التعليم» من أكبر الداعمين للحركة الرياضية

التمياط: منسوبو «التعليم»  من أكبر الداعمين للحركة الرياضية

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم ووزارة التعليم مذكرة تفاهم مشتركة، في عدد من المجالات التطويرية التي تخدم كرة القدم، وذلك تعزيزا للتعاون المشترك والمستمر للاتحاد السعودي لكرة القدم مع القطاعات الحكومية التي تسهم في بناء وتطوير قدرات الشباب السعودي، بما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لـ«رؤية المملكة 2030».

ووقع مذكرة التفاهم صباح أمس الأربعاء، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية نواف التمياط، ووكيل وزارة التعليم للبنين الدكتور نياف الجابري.

وتعمل هذه المذكرة التي تشرف على تنفيذها اللجنة الفنية بالاتحاد، على تقديم الدعم في برامج التطوير لممارسي كرة القدم، وكذلك العمل على برامج تطويرية في مجالات إدارة وتسويق ونشر لعبة كرة القدم، إضافة إلى إمكانية الاستفادة من المنشآت والمرافق الرياضية لدى الطرفين، وغيرها من مجالات التعاون المشتركة التي من شأنها العمل على تعزيز وتطوير لعبة كرة القدم في المملكة، وإبراز الموهوبين رياضيا وإداريا.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم نواف التمياط أن هذه المذكرة تأتي من منطلق حرص الاتحاد السعودي على تعزيز جميع الجوانب التي تخدم كرة القدم في المملكة، والسعي لإبراز الموهوبين من كل الفئات العمرية بمختلف المجالات مع إتاحة الفرص المناسبة لهم.

وقال التمياط إن أغلب منسوبي وزارة التعليم من أكبر الشرائح المساهمة في تطوير كرة القدم على مستوى الأندية والمنتخبات، مؤكدا أن الاتفاقية ستفعل فورا وإنها جاءت من منطلق أهمية المدارس والجامعات والطلاب والمعلمين وجميع الكوادر والفئات الموجودة في قطاع التعليم في تطوير اللعبة في المملكة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا