برعاية

مدرب روما ينفجر في وجه الحكام

مدرب روما ينفجر في وجه الحكام

أعرب المدير الفني لروما الإيطالي أوزيبيو دي فرانشيسكو، شعوره بـ”الفخر” بلاعبيه على الرغم من توديع دوري الأبطال على يد ليفربول الإنجليزي في إياب نصف النهائي على ملعب الأوليمبيكو، مبدياً في الوقت ذاته ضيقه من “غياب التواصل بين أفراد طاقم التحكيم في أكثر من لقطة مثيرة للجدل كانت من الممكن أن تغير مسار المباراة وبطاقة التأهل”.

وحقق “جيالوروسي” فوزاً كبيراً بنتيجة 4-2 على ليفربول في مباراة الإياب، ولكنه ودع المسابقة لسابق خسارته في مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد رود بنتيجة 2-5.

وقال دي فرانشيسكو في تصريحات تليفزيونية بعد اللقاء: “أظهر ليفربول أنه فريق كبير خلال المباراتين، واجهوا صعوبات كبيرة في النصف الثاني، إلا أننا عقدنا الأمور على أنفسنا بأخطاء فردية لاسيما في الهدف الأول”.

وحول القرارات التحكيمية التي أثارت جدلاً واسعاً وإمكانية وجود أكثر من ركلة جزاء لم تحتسب للفريق، أوضح: “سنشاهد اللقطات مجدداً في التلفزيون، اللاعبون قالوا لي إن لعبة دجيكو لم تكن تسللاً، لا يوجد تعاون كبير بين الكثير من الحكام، ولكنها في النهاية أخطاء بشرية يمكن أن تحدث، كان بإمكاننا أن نكون أكثر تركيزاً في بعض أوقات المباراة”.

إلا أن المدرب الشاب أثنى في جميع الأحوال على الإنجاز الذي حققه الفريق هذا الموسم في البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا