برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الشارقة يطلب ضم طارق أحمد.. والنصر مهتم بالنقبي

يتجه نادي النصر إلى الاستغناء عن طارق أحمد الذي يرجح أن يعود إلى صفوف الشارقة الطامح إلى كسب خدمات اللاعب الدولي.

وكان طارق أحمد أحد خريجي مدرسة الشارقة لكرة القدم، دافع عن ألوان أندية الشارقة، لينضم إلى الأهلي، قبل أن يتحول إلى الجزيرة، لينضم بعدها إلى النصر، حيث ثبت نفسه ليصبح عنصراً لا يمكن الاستغناء عن خدماته، أما بالنسبة إلى لاعب الظفرة عبد الله النقبي الذي دافع عن ألوان الوصل في الموسم الحالي، فسيكون قبلة أكثر من فريق أبدى رغبة في التعاقد معه في الأيام الأخيرة أبرزها النصر، رغم رغبة الوصل في استمرار اللاعب في تشكيلته في الموسم المقبل.

6 أجانب في قائمة المغادرين لـ"شباب الأهلي دبي"

أكدت مصادر أن إدارة نادي شباب الأهلي دبي، وضعت الأجانب الستة الذين يرتبطون بعقود مع الفريق الأول على قائمة المغادرة، بعد الأداء المتواضع والإضافة الضعيفة التي قدموها خلال الموسم المنتهي، بما لا يواكب الأهداف التي تم رسمها لبناء فريق قوي قادر على المنافسة محلياً وقارياً.

وتضم قائمة أجانب شباب الأهلي دبي، كل من المالدوفي لوفانور هنريكي، والصربي إيريك أنتي، والكوري الجنوبي تشانغ جين موون، والأرجنتيني توماس دي فينسينتي، والسنغالي موسى سو، والسنغالي ماخيتي ديوب.

فياريال يوافق على انضمام الدوسري إلى معسكر "الأخضر"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا