برعاية

تقرير مباراة ريال مدريد v بايرن ميونخ، 1‏/5‏/2018

تقرير مباراة ريال مدريد v بايرن ميونخ، 1‏/5‏/2018

قتل سفين أولريتش حارس مرمى بايرن ميونيخ فريقه في لقاء الإياب من الدور نصف النهائي لدوري الأبطال بخطأ لا يغتفر تسبب في تأهل ريال مدريد للمباراة النهائية الثالثة على التوالي للمسابقة بعد التعادل الإيجابي 2-2 في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على سانتياجو برنابيو.

تقدم الضيوف في الدقيقة الثالثة عن طريق كيميش قبل ان يسجل كريم بنزيمة التعادل بعد 8 دقائق فقط من هدف بايرن، ويعود الفرنسي لاستغلال خطأ أولريتش حارس بايرن مع بداية الشوط الثاني ويحرز الثاني لمدريد.

ويتعادل خاميس رودريجيز في الدقيقة 63 لكن دون فائدة ليفشل الفريق في المنافسة من اجل اللقب السادس في تاريخه بعد فوز مدريد 4-3 في مجموع اللقاءين.

وينتظر ريال مدريد المتأهل من نصف النهائي الآخر الذي يجمع روما وليفربول بعد مباراة الإياب مساء الأربعاء، ويخوض ريدز المباراة بأفضلية مباراة الذهاب والتي انتهت 5-2.

 وتقام المباراة النهائية مساء السبت 26 مايو الجاري بمدينة كييف الأوكرانية.

وأختار زيدان لوكاس فازكيز للتواجد على الجانب الأيمن ويعوض غياب كارفاخال وعدم تواجد ناتشو بسبب الإصابة، ودعم ديفيد ألابا تشكيلة هاينكس في الجانب الأيسر من الملعب.

بداية المباراة من جانب الضيوف ويرسل خاميس رودريجيز كرة عرضية من ركلة حرة لكن نافاس يتدخل لإنقاذ الموقف والخطورة الثانية من جانب ألابا ونافاس يسيطر على الكرة للمرة الثانية.

ولم يحتاج بايرن سوى ثلاث دقائق فقط من اجل تسجيل الهدف الأول عن طريق كيميش بعد خطأ دفاع مدريد في تشتيت الكرة ويقابلها اللاعب مباشرة على يمين الحارس.

ويضيع رونالدو فرصة التعادل بعد تمريرة من بنزيمة لكن تسديدة البرتغالي تذهب بعيدة عن المرمى، ويتمكن حامل لقب النسخة الماضية من تسجيل التعادل مع الدقيقة 11 برأسية كريم بنزيمة الذي يستقبل كرة عرضية من مارسيلو يضعها في المرمى بسهولة.

ويطالب ليفاندوفسكي بركلة جزاء بعد الالتحام مع راموس قائد الملكي لكن حكم المباراة التركي يشير باستمرار اللعب، وينطلق ألابا من الجانب الأيسر لكن كرته لا تجد أي رأسية من مهاجمي فريقه.

وتمر نصف ساعة من الشوط الأول وبطاقة الصعود في يد أصحاب الأرض ويضيع خاميس هدف التقدم لبافاري بعد متابعة تسديدة المهاجم البولندي التي ارتدت من نافاس وتسقط على قدم الكولومبي يطيح بها فوق العارضة.

ويستمر الضغط المتواصل من جانب بايرن لكن لا جديد حتى اطلق التركي كونيت شاكير صافرة نهاية الشوط.

أين يسيطر لاعبي #ريال_مدريد_بايرن_ميونخ على الكرة طيلة أحداث الشوط الأول؟ هذه الصورة توضح كيف سارت الأمور خلال النصف الأول من المباراة المثيرة.#أوروبا_مع_جول pic.twitter.com/7ZGpUVVz5d

حملت الدقيقة الأولى من الشوط الثاني مفاجأة سارة للاعبي وجماهير مدريد بالهدف الثاني بعد هفوة لا تغتفر من جانب أولريتش الذي لم يتعامل مع الكرة التي مررها له توليسيو ويستغل بنزيمة الموقف ويسجل الثاني لفريقه.

سكت دهرًا ونطق أهدافًا حاسمة

كريم بنزيما يسجل الهدف الثاني بعد... (لا نعلم كيف نصف ما فعله أولرايش في الحقيقة)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا