برعاية

إصابة قوية لسكرتل في الرأس - سبورت 360 عربية

إصابة قوية لسكرتل في الرأس -  سبورت 360 عربية

تعرض اللاعب السلوفاكي مارتين سكرتل لإصابة قوية أثناء مشاركته في مباراة فريقه فنرباخشة أمام قاسم باشا، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري التركي لكرة القدم.

سكرتل البالغ الذي يبلغ عامه الـ34 نهاية العام الجاري، أصيب بعد ضربة قوية رأسه، تسببت في قطع طولي في فروة الشعر، وهذا الأمر تطلب ارتداع قبعة طبية لإيقاف النزيف لاستكمال اللعب، ثم علاجه بشكل كامل بعد نهاية المباراة.

نشر اللاعب السابق لنادي ليفربول الإنجليزي صورته على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ليوضح إلى الجماهير كيف كانت إصابته قبل إجراء عملية الخياطة الطبية.

شهدت المباراة انتصار كبير لصالح فنرباخشة بنتيجة (3-1) خارج أرضه على حساب قاسم باشا، الطريف أن سكرتل سجلا هدفا في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 52.

يتواجد فنرباخشة في المرتبة الثالثة في جدول الدوري التركي برصيد 63 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط فقط عن جالطة سراي صاحب الصدارة بـ66 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن إسطنبول باشاك الشهير الذي يملك 65 نقطة، وذلك قبل 3 جولات فقط على نهاية الموسم الكروي.

حرص النجم البرازيلي رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، على تهنئة بطل التنس رافاييل نادال بعد تتويجه بلقب بطولة برشلونة المفتوحة ذات الـ500 نقطة.

على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، نشر رونالدو فيديو على “الأستوري” لرصد لحظات تتويج نادال بالكأس لعام 2018.

وتمكن نادال من تحقيق لقب البطولة المقامة في إسبانيا بعدما تغلب على منافسه اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 6-2 و 6-1.

وبهذا الفوز حقق نادال اللقب رقم 11 في برشلونة ورقم 55 على الأراضي الترابية ، واللقب رقم 77 خلال مسيرته الاحترافية التي انطلقت عام 2001.

كان نادال صعد إلى المباراة النهائية في البطولة المقامة في إسبانيا بعدما تغلب على البلجيكي ديفيد جوفين. للقب بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 6-4 و 6-0.

يذكر أن نادال يتصدر حاليا التصنيف العالمي لكرة التنس رجال، متفوقا على السويسري روجير فيدرر الثاني، والألماني أليكسندر تسفيريف الثالث، والبلجيكي مارين سيليتش الرابع، وفي المرتبة الخامسة يأتي البلغاري جريجو ديميتروف.

من سيتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا؟ الجمهور السعودي يجيب .. فيديو

نشر النجم البرازيلي ريكاردو كاكا على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورا له مع صديقته كارولين دياز أثناء تواجدها في رحلة سياحية إلى سور الصين العظيم.

ويستغل كاكا حياة ما بعد الاعتزال للاستمتاع بالسفر حول العالم وزيارة مناطق لم يشاهدها من قبل، خاصة عندما كان لاعبا محترفا وغير قادر على الانتقال بعيدا عن تدريب الفرق التي مثلها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا