برعاية

بايرن «يقسو» على فرانكفورت ومدربه الجديد

بايرن «يقسو» على فرانكفورت ومدربه الجديد

رفض بايرن ميونيخ المتوج باللقب السادس تواليا منح هدية لمدربه المستقبلي الكرواتي نيكو كوفاتش، واسقط بتشكيلة احتياطية ضيفه فرانفكورت 4-1، السبت في المرحلة 32 من الدوري الألماني في كرة القدم التي شهدت هبوط كولن إلى الدرجة الثانية.

وسيتولى كوفاتش تدريب الفريق البافاري بدء من الموسم القادم، خلفا للمخضرم هاينكس الذي سيترك الفريق بعد حلوله بديلا للإيطالي كارلو انشيلوتي في أكتوبر الماضي.

وحسم بايرن قبل اسابيع لقبه في البوندسليغا، ووصل الى نهائي الكأس المحلية لمواجهة فرانكفورت بالذات، في طريقه إلى تكرار إنجاز الثلاثية التاريخية التي أحرزها بقيادة مدربه الحالي هاينكس عبر إضافة لقب دوري أبطال أوروبا، لكن خسر الجولة الأولى على أرضه 1-2 في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد الإسباني بطل النسختين الماضيتين.

فيما أهدر شالكه الثاني والباحث عن ضمان تأهله إلى دوري الأبطال، نقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-1 أمام 62 ألف متفرج على ملعب "فلتنس ارينا".

وحقق الفريق الأزرق بداية سيئة بعد طرد لاعب وسطه الجزائري نبيل بن طالب (12)، فافتتح الضيوف التسجيل عن طريق البرازيلي المخضرم رافايل (32)، لكن شالكه عادل في نهاية الشوط الأول من نقطة الجزاء عبر دانيال كاليجيوري (45).

وبات بمقدور دورتموند اقتناص المركز الثاني من شالكه عندما يحل على فيردر بريمن غداً (الأحد).

وأصبح كولن أول الهابطين إلى الدرجة الثانية، بخسارته أمام مضيفه فرايبورغ 2-3، ليكون سادس هبوط له إلى الدرجة الثانية في السنوات العشرين الأخيرة.

سجل للفائز نيلس بيترسن (14 و52) ولوكاس هولر (90) واهدر له كريستيان غونتر ركلة جزاء (23)، ولكولن ليوناردو بيتنكور (82 و87).

وأجل هامبورغ وصيف القاع هبوطه للمرة الاولى في تاريخ البوندسليغا (منذ 1963) بعد فوزه على مضيفه فولفسبورغ 3-1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا