برعاية

انطلاق الدورة الثامنة من عالم دبي للرياضة 17 مايو

انطلاق الدورة الثامنة من عالم دبي للرياضة 17 مايو

تستضيف قاعات الشيخ سعيد، وأرينا المركز التجاري، الدورة الثامنة من عالم دبي للرياضة، خلال الفترة من 17 مايو (أيار) إلى 8 سبتمبر (أيلول) 2018، بمشاركة 10 أكاديميات متخصصة، و14 لعبة رياضة.

وأعلن ذلك مركز دبي التجاري العالمي، ومجلس دبي الرياضي، اللذان يشتركان في تنظيم الفعالية.

وقال الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، سعيد محمد حارب: "دبي تعد موطناً لمجتمع متنوع، ويقوم عالم دبي للرياضة بعمل رائع في تلبية الاحتياجات الرياضية لكافة شرائح مجتمعنا تقريباً، ما يسمح لهم بالحفاظ على نشاطهم خلال أشهر الصيف الحارة، فهو يوفر منصة مهمة للرياضيين من مختلف الفئات العمرية، والقدرات البدنية، لممارسة جميع أنواع الأنشطة الرياضية والبدنية خلال تلك الأشهر".

وتضم قائمة الأكاديميات المشاركة هذا العام 4 شركاء جدد، ما سيتيح الفرصة أمام المشاركين لتحسين مهاراتهم في عدد من اللعبات الرياضية بما في ذلك كرة القدم، السلة، والريشة الطائرة، فيما تضم الأكاديميات الجديدة أكاديمية لاليغا، الأكاديمية الإسبانية الوحيدة في دولة الإمارات، ويديرها لاعب كرة القدم السابق الشهير فرناندو سانز، إلى جانب مجموعة من مدربي نادي لاليغا المؤهلين المعتمدين من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتقوم الأكاديمية بالبحث عن أفضل المواهب الواعدة في عالم دبي للرياضة، لتمنحهم فرصة الالتحاق بالمعسكر التدريبي المكثف لمدة ثلاثة أسابيع في إسبانيا خلال أغسطس (آب).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا