برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

أكدت مصادر أن لاعب الشارقة، البرازيلي فاندر فييرا، في طريقه للانضمام إلى عجمان، الراغب بتعزيز صفوفه مبكراً قبل انطلاق الموسم الجديد.

وحقق فاندر فييرا، لاعب الجناح الأيسر السابق لنادي أبويل القبرصي، رقماً خاصاً هذا الموسم بتسجيله سبعة أهداف جميعها من ركلات جزاء.

زوران: بدأت مع "الزعيم" من الصفر

أكد المدير الفني للعين، الكرواتي زوران ماميتش، أنه "بدأ من الصفر مع العين، بعد رحيل زلاتكو، وذلك بوضع الإطار الذي يسمح لهم بالوصول إلى الأهداف المطلوبة في المباريات، رغم صعوبة المهمة".

وقال مدرب العين: "حرصت على تبادل الأفكار معه، بحكم خبرته عن الفريق والنادي، وشخصياً أميل دائماً لتكوين انطباعي الخاص عن كل لاعب، وسعيد للغاية للنتائج الممتازة التي حققها زلاتكو مع منتخب كرواتيا، لأنها محل تقدير كبير، خصوصاً أنه حظي بفرصة أن يكون مدرب المنتخب الكرواتي الذي يملك مجموعة رائعة من النجوم في أكبر الأندية الأوروبية، لكن هنا في العين بدأت من جديد، وقمت بعملية البناء من الصفر، من أجل الوصول إلى هذه المنظومة".

تخفيض قوائم الأندية إلى 28 لاعباً

قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم تخفيض عدد اللاعبين المسجلين في قائمة الفريق الأول لكرة القدم من 33 لاعباً إلى 28 لاعباً ابتداءً من الموسم المقبل بحيث يحق للنادي تسجيل 7 لاعبين أجانب كحدٍ أقصى وأن تتضمن الكشوفات 5 لاعبين سعوديين على الأقل تحت سن 23 عاماً، وأن يعامل لاعبو المواليد معاملة اللاعب السعودي على أن يكونوا لاعبين اثنين بحدٍ أقصى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا