برعاية

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تعلن موعد افتتاح نادي الغولف «رويال غرينز»

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تعلن موعد افتتاح نادي الغولف «رويال غرينز»

كشفت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن موعد الافتتاح الرسمي لنادي وملعب الغولف (رويال غرينز)، الذي سيقام يومي السبت والأحد، الموافق ٢٨-٢٩ أبريل، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي للغولف، المستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء، والمشرف العام على صندوق الاستثمارات العامة ياسر الرميان.

وسيتضمن برنامج الافتتاح العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والترفيهية، كما سيشهد إقامة بطولة ودية دولية بمشاركة عدد من نجوم اللعبة على مستوى العالم، بالإضافة إلى حضور نخبة من الجهات والشخصيات المهتمة برياضة الغولف على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وقد أعلنت الهيئة العامة للرياضة مارس الماضي، عن توقيع مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن، مثل الجانب السعودي فيها: الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي للغولف ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ومثل الجانب المقابل الاتحاد الأوروبي لمحترفي الغولف؛ يتم بموجبها بحث أوجه التعاون لاستقطاب واستضافة سلسلة من البطولات المصنفة عالمياً في ملعب الغولف «رويال غرينز» في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

ويعد نادي الغولف (رويال غرينز) أحدث الملاعب العالمية في المنطقة، حيث يضم الملعب ١٨ حفرة تسديد، وتم تصميمه وفق أحدث المواصفات والمعايير العالمية عن طريق الشركة الأوروبية لصناعة الغولف EGD، ويتم إدارتها وتشغيلها عن طريق شركة Troon، أحد أفضل الشركات العالمية في مجالها. وقد حصد نادي وملعب الغولف (رويال غرينز) على عدة جوائز عالمية من قبل «منظمة المشاريع التطويرية العالمية» IPA، كأفضل مشروع رياضي وترفيهي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا