برعاية

خالد عيسى: تقنية "حكم فيديو" تقتل الإثارة في كرة القدم

خالد عيسى: تقنية "حكم فيديو" تقتل الإثارة في كرة القدم

أكد حارس مرمى نادي العين الإماراتي، خالد عيسى، على أهمية التحضير الجيد لمباراة الظفرة في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي، والتي تشهد تتويج "الزعيم" بلقب البطولة للمرة 13 في تاريخه.

وقال خال عيسى في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني للنادي اليوم السبت: "نتطلع من خلال هذه المباراة إلى تجسيد مقولة 'ختامها مسك'، وهنا لا أود أن أبحث عن مفردات التمني أو الرجاء كي أوجهها لأفضل قاعدة جماهيرية بدولتنا الحبيبة، لأن هناك تحدٍ في دواخلنا بيننا وأنفسنا كلاعبين بصفوف الفريق حول أن الجمهور العيناوي لن يترك مقعداً فارغاً في إستاد هزاع بن زايد، لأنه الشريك الرسمي في الإنجاز الذي ما كان ليتحقق إلا بمساندته ووقفته خلف الفريق".

وتابع الحارس: "كل بطولة أحققها مع العين لها مكانة وخصوصية في نفسي، ولكن لقب بطولة دوري الموسم الحالي بالنسبة لي هو الأهم والأكثر إثارة وندية والأحلى في مشواري الكروي".

وأضاف خالد عيسى: "لأننا واجهنا تحديات غير عادية منذ البداية كما أنه في هذا الموسم، سيحتفل العين باليوبيل الذهبي، وليس من المنطق في شيء أن يحتفل الزعيم بتلك المناسبة المهمة دون أن يتوج بلقب بطولة الدوري، لذلك كان لزاماً علينا اعتلاء منصة التتويج لجعل الفرحة فرحتين".

وتعليقه على سؤال حول تواجده في قائمة المنافسة على لقب أفضل حارس في الموسم للمرة الرابعة على التوالي، قال: "المؤكد أنه أمر جيد ومهم بالنسبة لي ويؤكد على اجتهادي وزملائي اللاعبين وتكاتفهم معي".

وتابع حارس العين: "التواجد ضمن قائمة أفضل ثلاثة حراس مرمى سنوياً يمنحني الشعور بالرضا، ويؤكد بأننا نمضي على الطريق الصحيح كوني أقدم ما يرضي طموحات زملائي والإدارة والجهاز الفني والجماهير".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا