برعاية

كلوب يكشف موقف نجم ليفربول من مواجهة ستوك سيتي ويطالب جماهيره بـ "النوم مبكرًا" !

كلوب يكشف موقف نجم ليفربول من مواجهة ستوك سيتي ويطالب جماهيره بـ "النوم مبكرًا" !

أوضح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تطورات إصابة لاعب فريقه ساديو ماني، وموقفه من مباراة الغد أمام ستوك سيتي.

ويواجه ليفربول نظيره ستوك سيتي في منافسات البريميرليج، ويعاني النجم السنغالي من كدمة في القدم، وتواجد بالأمس في مستشفي ليفربول لإجراء فحص طبي، وغاب عن تدريبات الفريق.

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول قال كلوب: "بالطبع هناك شيء ما، لكن الأمر ليس بهذه الخطورة، هناك فرصة حتى الغد، ومن المبكر حسم مشاركته من عدمها الآن".

وأضاف المدرب الألماني: "في هذه الأوقات يتعين عليك استغلال كل دقيقة وثانية، والانتظار والتحدث إلى اللاعب والطبيب والمعالجين، ثم تتخذ قرارك في النهاية".

كلوب يعاني أيضًا من غياب لاعب فريقه أليكس أوكسلاد تشامبرلين، والذي يغيب لنهاية الموسم وعن مونديال روسيا كذلك مع المنتخب الإنجليزي على إثر إصابة في أربطة الركبة.

وأردف مدرب الريدز بشأن حالة لاعبه تشامبرلين: "ليس لدي أي كلمات عن هذا الأمر، لا استطيع أن أصدق أن هذا اللاعب الرائع، الشخص، الصبي، الرجل، أيًا كان، يساعد الفريق، يواجه تحدِ واضح، حين  يحدث شيء كهذا، ليس عدلاً حقًا ليس لدي أي كلمات".

وتابع: "هذه هي الحياة، نقول إذا حصلت على ليمون، فأنت تصنع عصيرًا من ذلك، وهذا ما يجب علينا فعله، تحدثت مع تشامبرلين وأخبرته سوف ننتظره مثل الزوجة الصالحة عندما يكون زوجها في السجن".

كلوب تحدث أيضًا عن مواجهة ستوك سيتي والذي يلعب له المصري رمضان صبحي: "سيكون هذا تحديًا حقيقيًا، أعرف بول لامبرت، إنه أسطورة في دورتموند، ستوك فريق قوي ومباشر جدًا، ويحارب كثيرًا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا