برعاية

الرميثي يبحث تطوير التعاون الرياضي مع وزير الشباب البحريني

الرميثي يبحث تطوير التعاون الرياضي مع وزير الشباب البحريني

بحث رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية، اللواء محمد خلفان الرميثي، خلال لقائه اليوم الخميس، وزير الشباب والرياضة البحريني، هشام الجودر، سبل تطوير علاقات التعاون المشتركة في مجال الرياضة بين الإمارات ومملكة البحرين الشقيقة.

وأشاد معالي الرميثي، خلال اللقاء الذي جرى في في مقر الهيئة بدبي، بالعلاقات التي تربط بين البلدين في المجال الرياضي وما تمثله الرياضة لكلا البلدين.

وناقش الطرفان عدداً من المواضيع حول المشاركات الرياضية والبنى التحتية التي تمتلكها الإمارات والبحرين في مؤسساتهما ومنشآتهما الرياضية.

وقال الرميثي إن "هذا اللقاء يعد استكمالاً للدور المشترك، وتجسيداً للعلاقات الثنائية، وتعزيزاً للتعاون وتبادل الخبرات والزيارات بين البلدين في الجوانب الرياضية، وتوحيد الرؤية والقرار في جميع المواقف والملفات الرياضية عربياً وإقليمياً ودولياً، بالإضافة إلى استمرارية البرامج المشتركة وتعزيز التعاون الرياضي مع السعودية والكويت وعمان".

وأضاف رئيس الهيئة العامة للرياضة أن "البحرين من الدول التي حققت نجاحات متميزة في المجال الرياضي وخبرتها غنية في هذا الجانب ومشهود لها دولياً سواء في الألعاب الفردية كألعاب القوى مثلاً، أو الألعاب الجماعية مثل كرة اليد، مؤكداً حرص الإمارات على إقامة علاقات فاعلة ومتميزة مع مختلف البلدان تقوم على أسس الاحترام المتبادل والتعاون المشترك وتعميق أواصر الأخوة والصداقة مع الشعوب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا