برعاية

سر الإنسان الآلي في مباراة إيفرتون ونيوكاسل - سبورت 360 عربية

سر الإنسان الآلي في مباراة إيفرتون ونيوكاسل -  سبورت 360 عربية

في تصرف يعكس الروح الحقيقية لكرة القدم وأن الجمهور يظل العنصر الأهم في تلك اللعبة، ساعد نادي إيفرتون الطفل المريض “ميشيل ويجلان” على خوض تجربة مرافقة اللاعبين إلى أرض الملعب قبل انطلاق المباراة أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

لم يتمكن الطفل ميشيل من الحضور بسبب مرضه، لذا استعانت إدارة إيفرتون بإنسان آلي صغير يحتوي على على كاميرا وميكروفون وسماعات، حتى يتفاعل المشجع الصغير من داخل المستشفى وكأنه في المعب.

تولى اللاعب فيل جاغيلكا مسؤولية حمل الإنسان الآلي إلى الملعب، بدلا من أن يرافقه طفل مثل باقي زملائه، وكان مشهدا مميزا.

ظهر الطفل مع والدته داخل غرفة نومه، وارتدى ملابس إيفرتون وكأنه في الملعب، وشاهد ما يحدث في الإستاد بواسطة الإنسان الآلي عبر “التابليت”.

شهد اللقاء انتصار إيفرتون على أرضه بنتيجة (1-0)، بهدف سجله ثيو والكوت في الدقيقة 51، ليرفع الفريق رصيده إلى 45 نقطة، ويلعب مباراته المقبلة أمام هيديرسفيلد تاون في الجولة 36، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ذكرت الشرطة في مرسيسايد أنها اعتقلت رجلين من روما للاشتباه في الشروع في القتل، بعد أن تعرض رجل لإصابات خطيرة في واقعة حدثت قبل انطلاق مباراة ليفربول، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم ضد روما باستاد أنفيلد مساء الثلاثاء.

وقالت الشرطة في بيان إن رجلا أيرلنديا يبلغ من العمر 53 عاما تعرض لإصابة في الرأس وهو في حالة حرجة بالمستشفى.

وأضافت: نعتقد أن الضحية كان في ليفربول برفقة شقيقه من أجل مباراة قبل النهائي بين ليفربول وروما وتعرض لهجوم خلال مواجهة بين جماهير روما وليفربول بالقرب من حانة البرت حوالي الساعة 7:35 مساء.

وذكر الشهود أن الضحية تعرض للضرب بحزام ثم سقط على الأرض، وقالت الشرطة إن الرجلين، وعمرهما 25 و26 عاما، احتجزا من أجل استجوابهما.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن مجموعة من مشجعي روما هاجموا جماهير ليفربول باستخدام الأحزمة.

وأكدت إدارة ليفربول، الذي فاز بالمباراة 5-2، أنه على اتصال بخدمات الطوارئ وسيقدم أي دعم للمشجع وأسرته.

وأضاف النادي في موقعه على الانترنت: نادي ليفربول لكرة القدم مصدوم بعد الاعتداء على مشجع لليفربول قبل مباراة دوري أبطال اوروبا ضد روما.

وأظهرت لقطات تلفزيونية من (بي.بي.سي) مجموعة من الشباب في عراك خارج الاستاد قبل المباراة، وكان هناك شخص راقد على الأرض يتلقى العناية بينما استمر القتال.

شاهد .. تقديم مميز للقاء القمة والتاريخ بين بايرن ميونخ و ريال مدريد

نشر المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، صورة لهدية تلقاها من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا